أجمل موديلات عبايات بني لخريف 2023 من وحي الفاشينيستا المحجبات

يعد اللون البني من أبرز الألوان المرتبطة بموسم الخريف والشتاء، حيث أنه لون دافىء وأنيق، ولذلك تفضل كثير من النساء اعتماده خلال هذا الموسم، وقد ظهرت العديد من الفاشينيستا المحجبات بعبايات باللون البني التي يمكن أن تلهمك بإطلالات أنيقة وجذابة.

تسنيم أبو سيدو

اعتمدت الفاشينيستا تسنيم أبو سيدو العباية البني المفتوحة بتصميم عصري أنيق مع حجاب بنفس اللون ومزينة بنقشات بني، ونسقتها مع فستان أبيض وصندل أبيض.

طالعي موديلات عبايات خليجية مناسبة للمرأة العاملة وأسرار تنسيقها من وحي الفاشينيستا

خولة المراغي

ظهرت الفاشينيستا خولة المراغي بعباية بني جذابة مع حجاب بني من الشيفون، مع تطريزات على الصدر لتناسب الإطلالات النهارية، وأكملت اطلالتها بحقيبة باللون الأصفر وحذاء بني.

سمر الأحمد

اختارت الفاشينيستا سمر الأحمد عباية بني بتقليمات طولية تكسب المرأة طولاً ورشاقة، مع حجاب بني وازياء باللون الأسود، بالإضافة إلى الحذاء البني بالكعب العالي.

شهد الزهراني

أحببنا اطلالة شهد الزهراني بالعباية البني بقماش الستان، وهي عبارة تراثية أنيقة يمكن اعتمادها في اطلالات المساء، ونسقت معها حجاب بني داكن وحذاء رياضي أبيض.

ما رأيك بتنسيق لفات حجاب بسيطة وعصرية لموسم الخريف استوحيها من الفاشينيستا

حنين الصيفي

جمعت عباية حنين الصيفي بين الرقي والعصرية، فهي بقماش فخم وقصة مفتوحة، وأكملت اطلالتها بالتوب الأبيض مع حجاب وحقيبة وحذاء باللون البني.

فاطمة حسام

أيضاً ارتدت الفاشينيستا فاطمة حسام العباية البني بقماش الستان وتصميم انسيابي ناعم، بالإضافة إلى الحجاب الشيفون باللون البني، والحقيبة باللون الأبيض.

شاهدي أبرز موديلات قفاطين وعبايات من أسبوع ميلانو 2024

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fatma Husam (@fatmaa)

 

أضف تعليقا