موديلات فساتين خريفية باللون الأصفر للمحجبات

يعتبر الأصفر بمختلف نغماته من لوحة ألوان الخريف، لذا تتسابق مؤثرات الموضة في تنسيقه بطرق رائعة وملهمة، من هنا أردنا أن نستعرض لكِ أجمل موديلات فساتين خريفية باللون الأصفر، ونخبرك بطرق تنسيقها مع الحجاب والأكسسوارات مثل الفاشينيستا المحجبات.


فساتين صفراء مطبعة للمحجبات


تفردي بأسلوبك، واختاري الفستان الأصفر مزينًا بالطبعات مثل الموديل المكون من قطعتين مصمم بتوب على طراز القميص وتنورة ملتفة حول الجسم Wrap Skirt والمزين بالطبعات الأستوائية الذي ظهرت به الفاشينيستا المحجبة حنين الصيفي، نسقيه على طريقتها مع توربان بني داكن، واحملي حقيبة سوداء مبطنة مزودة بسلسال ذهبي، وتممي اللوك بحذاء مدبب باللون الأسود.

شاهدي أيضًا أجمل موديلات عبايات بني لخريف 2023 من وحي الفاشينيستا المحجبات


فساتين صفراء بموديل المعطف

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Soha سهى (@sohamt)


بما أننا نستعرض فساتين للخريف، فلا مانع من تبني موضة الفساتين المصممة على طراز المعطف الخفيف كما في الفستان الأصفر الطويل الذي ظهرت به الفاشينيستا المحجبة سهى، والذي تركته مفتوحا من الأمام ونسقته مع توب أبيض وبنطال واسع بني بطبعة شعار فندي، وتممت اللوك بطرحة بنية داكنة وحقيبة صفراء، وانتعلت صندال شفاف.


فساتين صفراء ماكسي


تتصدر الفساتين الماكسي المحتشمة مشهد الموضة هذا الخريف، مما يصب في صالح المحجبات والمحتشمات، على طريقة الفاشينيستا إسراء سليمان نسقي الفستان الأصفر المصمم على طراز القميص والمزود بحزام من نفس لونه مع حذاء وحقيبة باللون الأسود واعتمري طرحة بيج.


فساتين صفراء سادة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fatma Husam (@fatmaa)


اذا كنتِ تفضلين اللوكات الناعمة، فلا تترددي في مشاهدة الفستان السادة الواسع الذي ظهرت به الفاشينيستا المحجبة فاطمة حسام ونسقته مع عباية واسعة من نفس لونه محبوكة بتطريز بسيط منحها فخامة ورقي، اكملي هذه الإطلالة المميزة بطرحة وحذاء وحقيبة باللون الأخضر الكاكي.

ما رأيك بتنسيق لفات حجاب بسيطة وعصرية لموسم الخريف استوحيها من الفاشينيستا


فساتين صفراء بموديل القميص


لا تزال الفساتين المصممة على طراز القميص محتفظة بمكانها ضمن لائحة صيحات الموضة الرائجة، اختاري موديل طويل مطبع بالأبيض، ونسقيه على طريقة مؤثرة الموضة المحجبة سمر شاكر مع بنطال جينز أبيض Mom Cut، وانتعلي حذاء أصفر، واختاري الطرحة والحقيبة باللون الأبيض الكريمي.

شاهدي أيضًا فساتين مخمل موضة خريف 2023 ستظهرك بطلة أنيقة وفاخرة
 

أضف تعليقا