تنسيق الأبيض والأسود للمحجبات من وحي الفاشينيستا

كما تعلمين أن اعتماد اللونين الأبيض والأسود معاً  يعد من أفضل التنسيقات التي تمنحك اطلالة مميزة وأنيقة، ولكن كيف يمكنك اختيار قطع متناغمة بأفكار متنوعة تجمع بين هذين اللونين؟ إليك طرق تنسيق الأبيض والأسود من وحي الفاشينيستا المحجبات لتجددي اطلالاتك اليومية.

البليزر الأسود مع بنطال أبيض

يمكنك الظهور بإطلالة رسمية مميزة تجمع بين البليزر الأبيض والبنطال الأسود من وحي الفاشينيستا تسنيم ابو سيدو التي اكملت اطلالتها بحقيبة وحذاء بدرجات البيج مع حجاب أسود لمزيد من الأناقة.

شاهدي ملابس ستجعلك على الموضة هذا الخريف من وحي الفاشينيستا المحجبات

القميص الأبيض مع توب وبنطال أسود

من التنسيقات العصرية والبسيطة لإطلالاتك اليومية هي ارتداء توب وبنطال باللون الأسود مع قميص أبيض مفتوح على طريقة الفاشينيستا ميسون الشيخ.

البليزر الأبيض مع بنطال أسود

على الرغم من أنه تنسيق تقليدي متعارف عليه، ولكن لا تنتهي موضته بمرور السنين، بل يحتفظ بمكانته في عالم الموضة، وخاصةً للاطلالات الرسمية، وهو تنسيق البليزر الأبيض مع بنطال أسود ويمكن أن يكون الحجاب أبيض أو أسود مثل الفاشينيستا هجراء.

لتنسيق لفات حجاب بسيطة وعصرية لموسم الخريف استوحيها من الفاشينيستا

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hajra (@hajra_aaa)

العباية السوداء مع اكسسوارات باللون الأبيض

لأن العباية السوداء هي الأكثر قرباً لقلوب كثير من النساء العرب، فيمكنك تنسيق الاكسسوارات باللون الأبيض معها للحصول على لوك جذاب، مثل اطلالة حنين الصيفي التي اختارت حقيبة بيضاء مع عباءتها باللون الأسود.

البدلة السوداء مع قميص أبيض

تنسيق آخر تقليدي يمكنك اعتماده في العمل والأوقات الرسمية، وهو البدلة السوداء مع قميص أبيض، ولتكملي اللوك بحجاب أبيض واكسسوارات تجمع بأحد هذين اللونين مثل اطلالة دلال الدوب.

تعرفي على أساسيات ملابس خريف 2023 من انستجرام الفاشينيستا المحجبات

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dalal AlDoub 🕊 (@dalalid)

 

أضف تعليقا