شائعات عن عودة كرم بورسين إلى حبيبته السابقة سيرناي ساريكايا

عاد إلى الساحة الفنية مرة أخرى أخبار تجمع اسم الممثل التركي كرم بورسين والممثلة الشهيرة سرناي ساريكايا، وأنباء عن عودة العلاقة بينهما، ولكن إلى الآن لم يؤكد مصدر موثوق صحة الشائعات.

وتداول الجماهير صور قديمة لهما، بجانب تسريب الصحافة أخبار من مُقربين لهما تشير إلى عودة العلاقة بينهما، كما قامت شقيقة بورسين بمتابعة ساريكايا على حسابها في وسائل التواصل الاجتماعي.

يُذكر أنها كانت تتابعها من قبل، ولكنها ألغت المتابعة بعد انفصالها عن أخيها، والآن أعادت المتابعة.

وكانت قد انتهت العلاقة العاطفية بين النجمين بعد عامين، تحديدًا في عام 2019، ولم يتضح سبب الانفصال، وبعدها ارتبط كلا من الثتائي، ولكن الآن يعتبر الجمهور أنهما كانا من أفضل الثنائي اللذان ارتبطا.

وارتبط كرم بعد انفصاله من سيريناي بالممثلة هاندا أرتشيل، في الوقت نفسه، ذكر اسم سيريناي كثيرًا في علاقتها مع العديد من المشاهير.

سيرناي ساريكايا:

بعد نجاحها الواسع مؤخرًا في مسلسل «العائلة»، الذي حقق مشاهدات وتفاعل كبير على مستوى تركيا والوطن العربي، أعلن أن الفنانة التركية سيريناي ساريكايا، تحضر لمسلسلها الجديد «من أتي ومن عبر».
 

الذي سيعرض على منصة نتفلكس، وسيشاركها البطولة الممثل التركي متين اكدولجار، ولا زال هناك بطل ثاني في العمل لم يتحدد بعد من سيقوم بدوره.

وتدور قصة المسلسل على العلاقات العاطفية في عصرنا الحالي، عن طريق عرض قصص 3 شخصيات رئيسية وهم عمر، و صرب، و جيم، و‏تصنيف المسلسل رومانسي، وتقوم فيه سيريناى بدور محامية، والمسلسل سوف يعرض بالصيف.

 

كرم بورسين:

كما يعرض لكرم بالفترة الحالية المسلسل الصيفي «ماذا لو أحببت كثيرًا»، وتدور قصة المسلسل حول شاب يترك والده وصيّة له بأن يتولّى العمل من بعده، وأن يعتني بأطفاله من زوجته الثانية، لكن الشاب لا ينفّذ الوصية ولا يرغب بذلك، إلّا أنّ طريقه يتقاطع مع طريق «ليلى» التي تمارس الاحتيال مع أشقائها، ويقع سوء فهم بينهما، ما يجعل «أوغوز» يعتقد أن «ليلى» جاءت إلى المنزل كمربية، وتبدأ أحداث القصة بعدها.

والمسلسل بطولة حفصة نور و كرم بورسين وسيعرض على قناة Kanal D التركية، وكتابة كبرى سولون التي قدمت أعمالاً كثيرة، منها: «العشق الفاخر» و«كذبتي الجميلة»، وإخراج علي بيلجين، مخرج مسلسل «القضاء».

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kerem Bürsin (@thebursin)

 

إذا أعجبكِ الموضوع يمكنكِ الإطلاع على "ماذا لو أحببت كثيرا" لـ كرم بورسين يصل نجاحه إلى إسبانيا

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم