طلبات بتمديد حلقات مسلسل "العائلة" في موسمه الثاني

اضطرابات تُلاحق مسلسل «العائلة» رغم نسب المشاهدات العالية التي حققها في الموسم الأول، وهي قلة عدد حلقاته عن الذي اعتاد عليه محبي الدراما التركية.

قبل بدء مسلسل العائلة، أكد القائمين عليه أن العمل سيكون 30 حلقة فقط، وانتهى الموسم الأول عند الحلق ال13، ويقال أن الموسم الثاني سيكون 17 حلقة فقط، أى أنه سينتهي تقريبًا في شهر فبراير القادم، عكس باقي مسلسلات موسم الخريف والشتاء التي ستنتهي في شهر مايو.

لذلك أعلن مخرج العمل والقناة العارضة له، أنهم يفكرون في تمديد الحلقات وفقًا لرغبة الجمهور، ولكن هذا الأمر سيتحدد حسب نسب مشاهدات الحلقات الأولى من الموسم الثاني، المقرر عرضه يوم 3 أكتوبر.

قصة المسلسل:

تدور أحداث مسلسل العائلة بطولة كيفانش تاتليتوغ، الذي يتكون من 30 حلقة فقط، حول أصلان، شاب ثلاثيني، ينتمي إلى عائلة لها باع في عالم الجريمة وممارسة الأعمال الغير قانونية، وبالتبعية يتورط أصلان معهم، وتتسم عائلته بالقوة والصفات الصلبة صعبة المراس.

وتبدأ قصة حب بين أصلان وديفين، طبيبة نفسية، منذ الحلقة الأولى، عندما ألتقى بها على متن الطائرة، وبدأ شجار بسيط بينهما تحول في نهاية الحلقة إلى إعجاب.

وتتصاعد الأحداث بالمسلسل بين الأكشن والغموض واستمرار قصة الحب بين البطلان التي تعرقلها بعض المشاكل فيما بعد.

أبطال العمل:

كيفانش تاتليتوغ، سرناي ساريكايا، نور سورر، جانان ارغودار، نجات إشلر، ليفنت ألجين، أمل جوكسو، أوشان جاكير، أيبيك تينولكاي ومن إخراج أحمد كاتيكسيز.

موعد العرض:

يعرض المسلسل التركي يوم الثلاثاء، على قناة  SHOW TV في تمام الساعة الـ 8 مساءًا.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على في الحلقة الأخيرة من مسلسل «رسالة وداع» تبدأ العائلة حياة جديدة

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية