الجمهور يحتفي بعودة «العائلة» و«اسمي فرح» قريبًا


بعد عرض المواسم الثانية من مسلسلات الخريف مثل «شراب التوت البري» و«عمر» و «طائر الرفراف»، يستعد جمهور الدراما التركية لعرض الموسم الثاني من مسلسلان حققا نجاحًا  واسعًا في مواسمهم الأولى وهما مسلسل «اسمي فرح»، ومسلسل «العائلة».

 

اسمي فرح:

ومقرر عرض مسلسل «اسمي فرح» مع بداية شهر أكتوبر، وتدور أحداث المسلسل حول البطلة الرئيسية وهى فرح، فتاة ريفية، تفر من قريتها مع ابنها الصغير، وتعمل في مجال النظافة، ولكنها تتهم في جريمة قتل بسبب تنظيفها مسرح جريمة، وتحاول الفرار وإثبات براءتها، ويساعدها طاهر الذي تعرفت عليه في نفس اليوم.

المسلسل من إخراج ريكاي كاراغوز، ويشارك في بطولته إنجين أكيوريك، ديميت أوزدمير، ميرت دوغان، فيرات تانيس ، أوكتاي تشوبوك ، علي سورمالي، ليل بشار، مصطفى افكران، البر توريدي، سنان كارا، دريا بينار أك ، وإخراج رجائي كاراجوز .

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Adım Farah (@adimfarahdizi)

العائلة:

كما تم الإعلان عن القرب من انتهاء الموسم الثاني من مسلسل «العائلة»، ولم يحدد بعد موعد عرض الحلقة الأولى، وتدور أحداث المسلسل الذي يتكون من 30 حلقة فقط، حول أصلان، شاب ثلاثيني، ينتمي إلى عائلة لها باع في عالم الجريمة وممارسة الأعمال الغير قانونية، وبالتبعية يتورط أصلان معهم، وتتسم عائلته بالقوة والصفات الصلبة صعبة المراس.

وتبدأ قصة حب بين أصلان وديفين، طبيبة نفسية، منذ الحلقة الأولى، عندما ألتقى بها على متن الطائرة، وبدأ شجار بسيط بينهما تحول في نهاية الحلقة إلى إعجاب.

وتتصاعد الأحداث بالمسلسل بين الأكشن والغموض واستمرار قصة الحب بين البطلان التي تعرقلها بعض المشاكل فيما بعد.

وأبطال العمل هم كيفانش تاتليتوغ، سرناي ساريكايا، نور سورر، جانان ارغودار، نجات إشلر، ليفنت ألجين، أمل جوكسو، أوشان جاكير، أيبيك تينولكاي ومن إخراج أحمد كاتيكسيز.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Aile Dizi (@ailetvdizi)

إذا أعجبك الموضوع يمكنك الإطلاع على مسلسلات الخريف تطرق الأبواب في الأسابيع القادمة

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية