فساتين محجبات موضة خريف 2023.. وأسرار تنسيقها مع الأكسسوارات

تسابقت الماركات العالمية في تقديم باقة واسعة من الفساتين المحتشمة المناسبة للمحجبات ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة لخريف 2023 والتي تميزت بأكمامها الطويلة وقصاتها الساترة، الجميلة تستعرض لكِ أحدث الموديلات وتقدم لكِ نصائح موضة تساعدك في تنسيق كل قطعة مع الأكسسوارات المناسبة.

فساتين محجبات بموديل القميص

Chanel

لسنا في حاجة إلى الإشارة إلى هيمنة الفساتين المصممة بقصة القميص على منصات العروض، قدمت شانيل Chanel فستان طويل مصمم باللونين الأبيض والأسود ومطبع بالورود والأحرف الأيقونية للدار الفرنسية العريقة، نسقيه مع بوت أسود طويل وحقيبة كتف سوداء سادة، واعتمري طرحة قطنية باللون الأسود.

شاهدي أيضًا فساتين خريفية محتشمة للمحجبات، هكذا تنسقيها مع الأكسسوارات


فساتين محجبات طبقات 

Etro

لا تزال موضة الفساتين المصممة بتنانير طبقات متصدرة ساحة الموضة، قدمت ماركة إيترو Etro فستان بني طويل مصمم بياقة عالية ومزين بزخارف بألوان خريفية ومنقط بالأبيض، أعجبنا تنسيقه مع الكارديغان الطويل المحبوك من نفس الألوان، اكملي هذا اللوك ببوت بني طويل، وحقيبة وطرحة من اللون نفسه.

طالعي موضة أحذية ربيع وصيف 2024 من أسبوع باريس


فساتين محجبات بثنيات على الخصر

Johanna Ortiz

برزت هذا الخريف موضة الفساتين المزينة بثيات ناعمة حول الخصر، كما في الفستان الطويل المصمم بأكمام واسعة ومميز بألوانه الدافئة من مجموعة ماركة جوانا أورتيز Johanna Ortiz، نسقيه على طريقة العارضة مع بوت ذهبي وحقيبة كتف باللون البرغندي.


فساتين محجبات بأكتاف بارزة

Leonard Paris

انتشرت هذا الخريف صيحة الأكتاف البارزة وزينت بعض السترات والفساتين، قدمت ماركة Leonard Paris فستان زهري فاتح محتشم مصمم بقصة واسعة وخصر غير محدد مع ياقة عالية مكشكشه، ومزين بطبعات ورود ناعمة، لائميه مع بوت طويل وحقيبة وطرحة باللون الأبيض.


فساتين محجبات بليسيه 

Richard Quinn

حضرت كسرات البليسيه على منصات عروض خريف 2023، وقدمت ماركة ريتشارد كوين Richard Quinn فستان أسود متوسط الطول مصمم بتنورة مكسره وتوب مزين بالثنيات ومطبع بورود صفراء، جربي تنسيقه مع بوت أسود سادة، واختاري الحقيبة والتوربان من اللون نفسه.


فساتين محجبات بقصة حورية البحر

Victoria Beckham

أدرجت بعض الماركات فساتين طويلة مصممة بقصات مستقيمة تتسع من أسفل تميزت بالإحتشام، وجدنا لدى ماركة فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham فستان جمع بين اللونين الأسود والأخضر، وننصحك بتنسيقه مع حذاء وطرحة باللون الأسود، واحملي حقيبة خضراء.

ما رأيك تنسيق لفات حجاب بسيطة وعصرية لموسم الخريف استوحيها من الفاشينيستا


فساتين محجبات بقصة A Line

Zimmermann

حضرت الفساتين الـ A Line على منصات العروض، وقدمت ماركة زيمرمان Zimmermann فستان رائع تميز بألوانه وطبعاته الهادئة المريحة للعين والوردة الكبيرة التي تزين إحدى الكتفين، نسقيه مع حذاء وحقيبة باللون الذهبي، واعتمري توربان باللون الأبيض الكريمي.

شاهدي أيضًا الفستان الماكسي قطعة أساسية في خريف 2023.. اكتشفي أسرار تنسيقه

ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات