فساتين مخمل موضة خريف 2023 ستظهرك بطلة أنيقة وفاخرة

احتفظ المخمل بمكانه على منصات عروض الأزياء الجاهزة المخصصة لموسم خريف 2023، ووظف في خدمة تصاميم فاخرة ستعزز أناقتك في مختلف الأوقات، وفي هذا المقال نركز على الفساتين المخمل بمختلف موديلاتها وألوانها، شاهدي الصور التي جلبناها لكِ من مجموعات أشهر الماركات العالمية، واستوحي أفكار لتنسيقها بكل أناقة مع الأكسسوارات.

فساتين مخمل بياقة عالية

Akris

ظهرت عارضة ماركة Akris بفستان مخمل متوسط الطول مصمم بأكمام طويلة وياقة عالية ومميز بالقصة المحددة لمنطقة الخصر، أعجبنا تنسيقه مع البوت المخمل من نفس لونه، تممي هذا اللوك بحقيبة سوداء مزوده بسلسال ذهبي طويل، وارتدي أقراط متدلية ناعمة من الذهب الأصفر.

اكتشفي أيضًا موضة بناطيل خريف 2023.. وأسرار تنسيقها مثل الستريت ستايل


فساتين مخمل بأكمام طويلة

Alberta Ferretti

أدرجت ماركة البرتا فيريتي Alberta Ferretti ضمن مجموعتها لخريف 2023 فستان مخمل طويل مستقيم القصة مصمم بأكمام طويلة وياقة boat neck ومميز بلونه الأحمر الروبي، جربي تنسيقه مع حذاء مدبب من نفس لونه، واحملي حقيبة كلاتش باللون الفضي، واختاري مجوهراتك من الذهب الأبيض.

للمزيد المخمل الاسود من وحي اطلالات النجمات


فساتين مخمل بقبة Heart Neck

Badgley Mischka

قدمت ماركة بادجلي ميشكا Badgley Mischka فستان مخمل أزرق قصير مستقيم القصة مصمم بأكمام طويلة منتفخة وقبة Heart Neck، جربي تنسيقه مع حذاء أسود مدبب مزود بإبزيم يلف الكاحل، واحملي كلاتش صغير أسود أو فضي، زيني اللوك بقلادة صغيرة مرصعة بالماس.


فساتين مخمل بشق طويل

Elie Saab

خطفت عارضة المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab أنظارنا بفستانها المخمل الأحمر الطويل المصمم بياقة مربعة وأكمام قصيرة والمزين بثنيات على الصدر والخصر وشق طويل جانبي، أحببنا تنسيقه مع الصندال المخمل من نفس لونه، تممي الطلة بكلاتش فضي صغير، وارتدي أقراط متدلية طويلة ومرصعة بحجر الروبي.


فساتين مخمل Cut Outs

Valentino

لا تزال موضة التصاميم المفرغة Cut Outs مهيمنة على مشهد الموضة، قدمت ماركة فالنتينو Valentino فستان أخضر مزين بفتحات على جانبي الخصر، منسق مع أقراط الثريا الضخمة الطويلة التي تصل إلى الصدر، اكملي الطلة بحذاء مدبب من نفس لون الفستان، واختاري الحقيبة باللون الأسود.


فساتين مخمل ميدي

Véronique Leroy

قدمت ماركة فيرونيك ليروي Véronique Leroy فستان مخمل متوسط الطول مصمم بياقة عالية وأكمام طويلة ومزين بثنيات على الصدر، نسقيه مع بوت من نفس لونه، واحملي حقيبة سوداء صغيرة واختاري مجوهراتك من الذهب الأصفر.

شاهدي أيضًا أجمل موديلات أطقم الدنيم الخريفية.. أفكار ملهمة لتنسيقها


ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة