موديلات فساتين بياقة عالية لخريف 2023 تخفي عيوب الجسم

لم تغب الفساتين المصممة بياقات عالية عن مجموعات خريف 2023، الصيحة المرتبطة بموسمي الخريف والشتاء قدمتها الماركات العالمية بموديلات تميزت بالتنوع من حيث القصات والطبعات والألوان، كوني السباقة في التعرف إلى أحدث التصاميم، واتبعي نصائحنا لإختيار الموديل الذي يخفي عيوب جسمك.

فساتين بأكتاف عريضة

Balenciaga

تتربع الفساتين المصممة بأكتاف عريضة على عرش الموضة العالمية هذا الخريف، قدمت ماركة بالنسياغا Balenciaga فستان ميدي أحمر مطبع بالأصفر ومزين بكسرات البليسيه ومصمم بأكمام طويلة تصل إلى حافته، نسقيه مع بوت أسود طويل، واحملي حقيبة سوداء أو باللون الأحمر.

شاهدي أجمل موديلات أطقم الدنيم الخريفية.. أفكار ملهمة لتنسيقها

فساتين محددة للجسم

Carolina Herrera

قدمت ماركة كارولينا هيريرا Carolina Herrera فستان دانتيل أرجواني مصمم بقصة محددة للقامة ويصل طوله إلى منتصف الساق، نسقيه على طريقة العارضة مع حذاء Pointed من نفس لونه، وتممي أناقتك بحقيبة كتف سوداء.

فساتين محبوكة 

Fendi

لم تخلو مجموعات خريف 2023 من الفساتين المحبوكة، وكالعادة قدمت بياقات عالية وأطوال متوسطة، من جهتنا أحببنا الفستان الأحمر المصمم بقصة معانقة للقامة من توقيع ماركة فندي Fendi، نسقيه مع حذاء مدبب وحقيبة صغيرة باللون الزهري.

فساتين بطبعة النمر

Johanna Ortiz

حافظت الفساتين المصممة بطبعات الحيوانات على مكانها ضمن قائمة توجهات الموضة الرائجة، وقدمت ماركة جوانا أورتيز Johanna Ortiz تصميم أنيق تميز بالياقة العالية والطول المتوسط والشق الطويل الذي يزين أحد جانبي الفستان، نسقيه مع بوت أسود طويل، وتممي أناقتك بحقيبة كتف صغيرة سوداء.


فساتين ماكسي محتشمة

Luisa Beccaria

أدرجت بعض الماركات فساتين تميزت بالقصات الساترة ضمن مجموعات خريف 2023، أعجبنا الفستان الأزرق الماكسي المصمم بياقة عالية الذي ظهرت به إحدى عارضات ماركة لويزا بيكاريا Luisa Beccaria، تصميم مناسب للسهرات، لائميه مع حذاء مدبب وكلاتش صغير باللون الأسود.


فساتين واسعة 

Partsparts

سادت الفساتين الواسعة غير محددة الخصر على منصات العروض، وقدمت ماركة Partsparts فستان أصفر مصمم بياقة عالية وأكمام طويلة واسعة، جربي تنسيقه مع سنيكرز بيضاء، واحملي حقيبة باللون الأسود.


نصائح لإختيار موديل الفستان الذي يخفي عيوب الجسم


- استغلي موضة الفساتين المصممة بأكتاف عريضة وبارزة لتزيدي من عرض كتفيكِ النحيلين، هذا الستايل نرشحه للنحيفات أو صاحبات جسم الكمثري بشرط أن يكون الفستان واسع في القسم السفلي منه ليخفي منطقة الأرداف الممتلئة.

طالعي هنا على موديلات فساتين سهرة مناسبة للجسم الكمثري موضة خريف 2023


- تناسب الفساتين المحبوكة المصممة بقصات محددة للجسم النحيفات والطويلات خاصة الموديلات متوسطة الطول التي تنتهي عند منتصف الساق، تفاديها في حال كنتِ تملكين قوام الكمثرى حتى لا تبرز المناطق المكتنزة بجسمك.


- الجئي إلى الفساتين المغطاة بالطبعات خاصة طبعات الحيوانات الرائجة في حال كنتِ نحيفة الجسم وترغبين في فستان يظهرك بقامة أكثر امتلاءً.


- تساعد الفساتين الـ A Line المميزة بتنانيرها الواسعة في إخفاء الجزء السفلي الممتلئ من الجسم.


- وجهي إختيارك نحو الفساتين الواسعة غير محددة الخصر لتخفي منطقة البطن البارز.

لا يفوتك أيضًا مشاهدة حيل موضة تخفي البطن البارز من وحي إطلالات الفاشينيستا

ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة