موديلات عبايات خليجية مناسبة للمرأة العاملة.. وأسرار تنسيقها

جددي القسم الخاص بالأزياء الرسمية في خزانتك واضيفي له قطع جديدة من العبايات الخليجية الفاخرة، الجميلة جمعت لكِ باقة مميزة من أجمل التصاميم التي ارتكزت على الألوان الترابية الرصينة بالإضافة إلى الأسود الملكي، شاهدي الصور واكتشفي معنا أسرار تنسيق كل قطعة مع الأكسسوارات المناسبة.


عبايات للعمل مزينة بكسرات البليسيه

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by DAJ (@dajdxb)


تعتبر العبايات المزينة بكسرات البليسيه من أنسب الستايلات لإطلالات المكتب، قدمت ماركة داج Daj عباية سوداء بقياس مضبوط على الكتفين مزينة بكسرات البليسيه البيضاء الكريمية في الجزء السفلي منها، ومنسقه مع فستان أسود سادة، اكملي هذه الطلة الراقية بحذاء Pointed أسود وحقيبة سوداء بتصميم هندسي الشكل.

اكتشفي 10 طرق لتنسيق العبايات السوداء مثل الفاشينيستا المحجبات


عبايات بموديل المعطف لطلة رسمية

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by By Waed Asmar (@wa.dubai)


لا تزال العبايات المصممة على طراز المعطف متصدره مشهد الموضة، وهى من الموديلات المناسبة للمرأة العاملة، أعجبتنا العباية المصممة باللون الأبيض الكريمي المزينة بياقات سوداء من توقيع ماركة WA Dubai، جربي تنسيقها مع توب وبنطال باللون الأسود السادة، وانتعلي صندال أسود، واختاري الحقيبة من اللون نفسه.


عبايات موصولة بصديري للمرأة العاملة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by G U L A B A Y A S (@gul.bh)


كما البدلات زودت عبايات 2023 بصديري من نفس لونها، ستايل رسمي أنيق يناسب المرأة العاملة، وجدناه باللون البني الداكن لدي ماركة جول Gul، نسقيه على طريقة العارضة مع قميص أبيض وبنطال أسود، وانتعلي حذاء مدبب أسود، واختاري الحقيبة من نفس لون العباية.


العبايات الناعمة الملتفة حول الجسم

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Anatomi (@anatomi)


انتشرت هذا العام موضة العبايات المصممة بقصات ملتفة حول الجسم Wrap Abayas، وقدمت بألوان ترابية تناسب لوكات نهار عمل، أعجبتنا العباية المصممة باللونين البيج والأسود من مجموعة ماركة أناتومي Anatomi، نسقيها مع فستان بيج طويل، واختاري الحقيبة والحذاء باللون الأسود أو النيود.


عبايات بألوان ترابية للمرأة العاملة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Effa (@effafashion)


بخلاف العبايات السوداء، يجب أن تتوفر العبايات المصممة بالألوان الترابية الرصينة في خزانة كل امرأة عاملة، أحببنا العباية المصممة بأكمام منفوخة من توقيع عفة الدباغ Effa Fashion، لائميها مع قميص أبيض وبنطال أسود، وانتعلي حذاء Loafers أسود، واكملي الطلة بحقيبة Tote سوداء.


عبايات سوداء مزودة بجيوب كبيرة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by BLEACH (@bleachdubai)


تمنح الجيوب الكبيرة إطلالاتنا الطابع العملي والرسمي، قدمت ماركة بليتش Bleach عباية سوداء مصممة بستايل المعطف مزودة بجيوب كبيرة على الجهتين، نسقيها مع قميص أبيض وبنطال أسود، واختاري اكسسواراتك باللون الأسود.

شاهدي موديلات عبايات واسعة تخفي البطن البارز وأسرار تنسيقها
 

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات