القفاطين والجلابيات نجمة عروض أسبوع ميلانو 2024

شهد أسبوع ميلانو للأزياء الجاهزة حضور كبير للملابس الشرقية، وتسابقت دور الأزياء في تصميم تشكيلة واسعة من القفاطين والجلابيات، التي تشكل قسم كبير من صيحات ربيع وصيف 2024، كوني أول من يشاهد أحدث الموديلات مباشرة من منصات العروض، واختاري منها ما يناسبك.


الجلابيات المخططة من عروض ميلانو

Alberta Ferretti

اجتاحت الجلابيات المخططة منصات عروض أسبوع ميلانو للأزياء الجاهزة، حتى أنها طالت الموديلات الشرقية، قدمت ماركة ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti جلباب واسع بموديل القميص مخطط عاموديًا مصمم بألوان ترابية ممزوجة بالأبيض والأسود ومفتوح من الأمام، نسقيه مع اكسسوارات نيود.

اكتشفي 6 صيحات اكسسوارات لفتتنا على منصات أسبوع لندن 2024


القفاطين الميدي موضة ربيع 2024

Alberto Zambelli

كما الفساتين، قدمت الماركات الإيطالية القفاطين بأطوال متوسطة تصل إلى منتصف الساق، كما في الموديل البيج الواسع الذي ظهرت به عارضة ماركة ألبرتو زامبيلي Alberto Zambelli، نسقيه مع صندال مسطح باللون الجملي، واحملي حقيبة دلو من اللون نفسه.


قفاطين بألوان ترابية نجمة أسبوع ميلانو

Antonio Marras

سيطرت القفاطين المصممة بألوان ترابية على عروض أسبوع ميلانو، رصدنا لدى ماركة أنطونيو ماراس Antonio Marras تصميم واسع مزين بالطبعات الكبيرة، جربي تنسيقه مع صندال وحقيبة باللون البني الداكن أو الأسود الملكي.


قفاطين بموديل الفراشة أحدث موضة

Laura Biagiotti

حظيت القفاطين الواسعة المصممة بقصة الفراشة بإهتمام المصممين، وقدمت ماركة لورا بياجوتي Laura Biagiotti قفطان V Neck مزين بطبعات ناعمة، لا تترددي في تنسيقه مع صندال وحقيبة بألوان معدنية على غرار العارضة.

للمزيد قفاطين وعبايات خضراء لليوم الوطني السعودي.. موديلات فاخرة تعكس هويتك


جلابيات بألوان زاهية نجمة المنصات

Martino Midali

طالت اللوان الزاهية والجريئة القفاطين والجلابيات، فلا منافس لها في ربيع 2024، قدمت ماركة مارتينو ميدالي Martino Midali جلباب أحمر سادة مصمم بقصة واسعة، يناسب مختلف الأوقات، جربي تنسيقه مع اكسسوارات ذهبية لتثري إطلالتك.


قفاطين مطبعة نجمة أسبوع ميلانو

Roberto Cavalli

برعت دور الأزياء الإيطالية في تصميم باقة من القفاطين المزينة بالطبعات المستوحاة من الطبيعة، خطف أنظارنا القفطان الذي يمزج بين اللون الزهري والبرتقالي الذي ظهرت به عارضة ماركة روبرتو كافالي Roberto Cavalli، نسقيه مع صندال وحقيبة باللون الفوشيا.

اكتشفي 7 صيحات موضة محتشمة مناسبة للمحجبات من أسبوع لندن 2024


ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©
 

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات