عبايات وقفاطين موضة 2023 لإطلالة أكتوبر الوردي

في أكتوبر، شهر التوعية بأهمية الكشف المبكر عن سرطان الثدي، اختاري إطلالة شرقية باللون الزهري، اللون الرسمي لحملة التوعية، شاهدي مختاراتنا من أجمل موديلات العبايات الخليجية والقفاطين المصممة بهذا اللون الأنثوي الناعم، واكتشفي معنا أسرار تنسيقها مع الملابس والأكسسوارات.


قفاطين باللون الزهري أحدث موضة


حرصت الماركات الشهيرة على إدراج تشكيلة من القفاطين المصممة باللون الزهري ضمن مجموعات 2023، وجدنا لدى ماركة شالكي Shalky قفطان أنيق محدد الخصر ومزدان بتطريز فضي فائق الدقة، ومميز بالياقة الدائرية والأكمام الواسعة غير متساوية الحواف، جربي تنسيقه خلال المساء مع صندال فضي، واحملي كلاتش زهري مزود بقفل فضي لتكتمل أناقتك.

شاهدي القفاطين والجلابيات نجمة عروض أسبوع ميلانو 2024


العبايات المطبعة بالورود الزهرية

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dar SAMA (@dar.samadesign)


لن تستطيعي أن تديري قامتك للعبايات المطبعة بالورود والتي تعتبر من أبرز إتجاهات موضة 2023، اختاري موديل باللون الزهري لتدعمي حملة التوعية ضد سرطان الثدي، ولتكن العباية الزهرية الفاتحة المطبعة بورود فوشيا كبيرة والتي حملت توقيع دار سما ديزاينز Dar Sama Design، وتميزت بقصتها الواسعة، نسقيها مع فستان ساتان سادة زهري فاتح، وانتعلي حذاء Pointed  نيود، واختاري الحقيبة باللون النيود أيضًا.


جلابيات ناعمة باللون الزهري


لم تخلو مجموعات 2023 من الجلابيات المصممة باللون الزهري، وقدمت ماركة تاء مربوطة Ta Marbota واحد من أجمل التصاميم التي رأيناها هذا العام، والذي صمم من الساتان الفوشيا السادة، جربي تنسيقه مع حذاء وحقيبة باللون الأسود.


الجلابيات الزهري المطرزة لطلة أنيقة


بخلاف الموديلات السادة، تفننت الماركات في تزيين بعض جلابيات 2023 بالتطريز، لفتنا الجلباب الزهري الواسع المزين بتطريز على الصدر والخصر من مجموعة ماركة Shatha Essa، نسقيه مع حذاء من نفس لونه، وتممي أناقتك بحقيبة كلاتش فضية.


عبايات زهرية مكسره آخر موضة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Marmar Halim (@marmarhalim)


برزت موضة العبايات المزينة بالكسرات هذا العام، وقدمت المصممة مرمر حليم Marmar Halim تصميم أنيق تميز بلونه الزهري، أعجبنا تنسيقه مع فستان سادة من نفس لونه، اكملي هذه الطلة المونوكروم بصندال شفاف واحملي حقيبة باللون الفوشيا.


العبايات الفوشيا المطرزة لطلة راقية


قدمت الماركات المتخصصة في صناعة الزي الشرقي تشكيلة من العبايات الزهرية المزدانة بالتطريز، وفضلت بعض الأسماء الكبيرة تطريز جزء واحد من العباية لتكون النتيجة تصميم راقي مثل الذي وجدناه لدى ماركة سلمى بنعمر Selma Benomar، نسقيه مع فستان سادة من نفس اللون، واختاري الحذاء والحقيبة باللون الذهبي.

شاهدي أيضًا موديلات عبايات خليجية مناسبة للمرأة العاملة.. وأسرار تنسيقها

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات