الفستان الماكسي قطعة أساسية في خريف 2023.. اكتشفي أسرار تنسيقه

يبدو أن الفستان الماكسي الذي يعود إلى صيحات السبعينيات لن يخرج من لائحة الإتجاهات الرائجة بسهولة، بعدما سجل حضورًا لافتًا على منصات عروض الأزياء الجاهزة لخريف 2023، كوني أول من يشاهد أحدث الموديلات واكتشفي أسرار تنسيقها مع الأكسسوارات لإطلالة مرتبة على الموضة.

الفستان الماكسي الساتان 

Alexis Mabille

برزت هذا العام موضة الفساتين الساتان وحرصت بعض الماركات على تقديم موديلات ماكسي محتشمة كما في الفستان الأصفر المصمم بتوب Wrap وتنورة A Line من توقيع ماركة ألكسيس مابي Alexis Mabille، نسقيه مع صندال ذهبي، واحملي كلاتش أسود مصمم بقفل ذهبي.

شاهدي الأبيض سيد الموقف في مجموعات ما قبل خريف 2023


الفستان الماكسي المزخرف

Antonio Marras

برعت دور الأزياء العالمية في تزيين فساتين خريف 2023 بالزخارف، وظهرت عارضة ماركة أنطونيو ماراس Antonio Marras بفستان A Line منتفخ الأكمام مصمم بخصر عالي ومزين بطبعات بنية مميزة، نسقيه مع حذاء مدبب باللون الأسود، واكملي أناقتك بحقيبة كلاتش سوداء.

طالعي هنا أحدث موديلات شنط كلاتش من وحي النجمات


الفستان الماكسي بنصف أكمام

Az Factory

جاءت بعض فساتين خريف 2023 مصممه بنصف أكمام متطايرة، من جهتنا أحببنا الفستان الماكسي المزين بالطبعات من توقيع ماركة Az Factory، جربي تنسيقه مع حذاء وحقيبة باللون البني الرائج.


الفستان الماكسي البليسيه

Bibhu Mohapatra

حافظت موضة كسرات البليسيه على تواجدها على منصات العروض، وقدمت فساتين مكسره بالكامل كما في الفستان الماكسي الواسع البرغندي من توقيع ماركة Bibhu Mohapatra، نسقيه مع صندال وقفازات طويلة باللون الذهبي، وتممي الطلة بكلاتش أسود.


الفستان الماكسي بقصة حورية البحر

Georges Hobeika

تعشق الكثير من النساء فستان حورية البحر بفضل قصته الأنثوية المعانقة للقامة والتي تبرز الطول، قدمت المصمم اللبناني جورج حبيقة Georges Hobeika فستان أبيض طويل الأكمام مزدان بتطريز فائق الدقة، ننصحك بتنسيقه مع حذاء وكلاتش باللون الفضي.


الفستان الماكسي طويل الأكمام

Giambattista Valli

اذا كنتِ تتمتعين بستايل محتشم، فأنتِ من المحظوظات هذا الموسم حيث تسابقت دور الأزياء في تقديم فساتين ماكسي مصممه بأكمام طويلة تناسب المحجبات، من جهتنا أحببنا الفستان البليسيه الأزرق عالي الخصر من مجموعة ماركة جيامباتيستا فالي Giambattista Valli، لائميه مع صندال أسود وكلاتش أسود مزين باللؤلؤ.


الفستان الماكسي المزود بكاب

Luisa Beccaria

شقت الفساتين المزود بكابات طويلة طريقها إلى مجموعات خريف 2023، وقدمت ماركة لويزا بيكاريا Luisa Beccaria فستان أبيض طويل V Neck مزين بطبعات ناعمة، نسقيه مع صندال باللون الرمادي، واختاري الحقيبة من نفس اللون.

شاهدي أجمل فساتين سهرة تركية للمحجبات تخفي عيوب الجسم


ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©
 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة