فساتين خريفية محتشمة للمحجبات، هكذا تنسقيها مع الأكسسوارات

لا بد أنكِ تفكرين الآن في تجديد خزانتك للموسم الجديد، الجميلة تساعدك وتستعرض لكِ في صور أجمل موديلات فساتين خريفية محتشمة أحدث موضة من إنستجرام الفاشينيستا المحجبات، تابعي القراءة لتكتشفي أسرار تنسيقها بكل أناقة.


فساتين طبقات باللون البني الداكن


لا يزال اللون البني الداكن مهيمنًا على مشهد الموضة، اختاري فستان ماكسي طبقات باللون البني الداكن، نسقيه على غرار الفاشينيستا المحجبة لينا صنوبار مع طرحة وحقيبة وحذاء باللون البني الكاكاو، إطلالة راقية يمكن تحويلها إلى مسائية بإضافة بعض المجوهرات الذهبية.


فساتين دانتيل طويلة مناسبة للمحجبات

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Farah Emara (@farahemara)


لا تترددي في تبني موضة الفساتين الدانتيل في حال كانت مصممة بشكل محتشم لا يظهر الجسم تحتها، كما في الفستان الأخضر الطويل المصمم بأكمام منفوخة الذي ظهرت به مؤثرة الموضة المحجبة فرح عمارة في إحدى المناسبات، ونسقته مع طرحة بطبعة جلد النمر، وتممت اللوك بأكسسوارات نيود بلون الجلد.

نكشف لكِ 6 صيحات للبدلات جددي بها خزانتك في خريف 2023


فساتين محجبات مطبعة للخريف


حجزت الفساتين المطبعة لنفسها مكانًا بارزًا ضمن لائحة الصيحات الخريفية لعدة أعوام ومواسم متتالية، اختاري فستان واسع غير محدد الخصر مصمم باللون الأسود ومطبع بأوراق الشجر البيضاء، ولائميه مع توربان أسود وحقيبة وحذاء باللون الأسود على غرار الفاشينيستا المحجبة حنين الصيفي.


الفستان الساتان نجم الموسم

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Soha سهى (@sohamt)


لا خلاف على أن الفستان الساتان هو واحد من أبرز الصيحات الرائجة هذا العام، اختاري موديل محتشم وفضفاض غير محدد الخصر باللون البني الداكن، ونسقيه على طريقة الفاشينيستا المحجبة سهى مع طرحة سوداء، وانتعلي حذاء Pointed ذهبي، واحملي حقيبة صغيرة.


فساتين ميدي محتشمة للمحجبات


يسهل تنسيق الفساتين متوسطة الطول Midi Dresses خلال فصلي الخريف والشتاء حيث يمكنك تنسيقها مع الجزمات العالية والتي تساعد في إخفاء الجزء المكشوف من الساق، اختاري فستان أزرق مطبع بالأبيض ونسقيه مع بوت أبيض، واحملي حقيبة من نفس لونه، واعتمري طرحة سوداء على طريقة الفاشينيستا ميسون الشيخ.

شاهدي موديلات عبايات سواريه لسهرات الخريف تخفي عيوب الجسم
 

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات