نانسي عجرم وهيفاء وهبي بنفس الفستان.. أيهما الأجمل؟

ظهرت الفنانة نانسي عجرم مؤخرًا فستان مميز خطف أنظار الجميع، وكانت قد ارتدته من قبلها الفنانة هيفاء وهبي في حفل عيد ميلادها منذ عدة أشهر. 

إطلالة نانسي عجرم وهيفاء

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

وعلى الرغم من اختلاف لون الفستان حيث ارتدته نانسي من اللون الأزرق بينما ظهرت هيفاء بفستان من اللون الفسفوري، لكن تذكره الجمهور سريعًا.

الفستان الذي ظهرب به النجمتين من تصميم العلامة التجارية Solangel وسعره 3,626 دولار أي 112 ألف جنيهًا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

آخر أعمال نانسي    

يذكر أن نانسي عجرم طرحت مؤخرًا، أحدث كليباتها الغنائية بعنوان "تيجي ننبسط"، عبر قناتها الرسمية بموقع YouTube والمنصات الموسيقية المختلفة.

تتعاون نانسي عجرم في أغنية "تيجي ننبسط" مع الشاعر الغنائي تامر حسين، والملحن عزيز الشافعي، والموزع الموسيقي طارق مدكور، والكليب من إخراج ليلى كنعان.

أما هيفاء وهبي، طرحت مؤخرا أغنية "مابضعفش" من ألحان سامر أبو طالب وكلمات عمرو المصري وتوزيع سليمان دميان وإخراج إيلي فهد.

يذكر أن هيفاء وهبي أعلنت مؤخرا عن استعدادها لتقديم عمل سينمائي جديد، وشاركت جمهورها بصور من خلال جلسة توقيع العقد وقالت أن التحضيرات بدأت بالفعل منذ عدة أشهر. 

آخر أعمال هيفاء السينمائية كان فيلم "رمسيس باريس" الذي عرض في موسم عيد الفطر 2023.

فيلم "رمسيس باريس" بطولة هيفاء وهبي، محمد سلام، محمد ثروت، حمدي المرغني، محمود حافظ، سميرة مقرون ومصطفى خاطر، وأوس أوس، جومانا مراد، ومصطفى البنا، أحمد كشك وسامى مغاوري، وتأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسي، وإنتاج ريمون رمسيس وأحمد خالد موسى .

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على نانسي عجرم بفستان بظهر مكشوف وتستغنى عن الـCape في حفلها الأخير

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات