أفضل ١٠ أغاني نانسي عجرم للأطفال

استطاعت الفنانة نانسي عجرم أن تحقق شهرة كبيرة في العالم العربي وتعلق الجمهور بها وخصوصًا من خلال أغاني الأطفال التي تطرحها بشكل دائم.

قدمت نانسي عجرم من خلال أغانيها رسالة تربوية هادفة و مهمة، ويحب الأهالي أن يستمع أطفالهم لمثل هذه الأغاني التي تعلمهم السلوك الصحيح .

أغنية عصفوري النونو

قدمت نانسي عجرم أغنية عصفوري النونو واستطاعت أن تحقق نجاح كبير من خلالها وكانت كلمات الأغنية تحس الأطفال علي حبهم للعصفور.

كلمات الأغنية هي "عصفورى النونو النونو ........ حبي انا صوته ولونه لكن ليه مبقاش بيغنى ........ قلت انا يمكن زعلان منى.. واما يشوفنى ولا يعرفنى ........ ويكشر ويدارى عيونه".

 

يا بنات يا بنات

طرحت نانسي عجرم أغنية خصوصًا للبنات في عام ٢٠١٢ والأغنية حملت اسم "يا بنات يا بنات" ومازالت الأغنية تحقق نجاح كبير حتي الآن والأغنية من كلمات نبيل خلف ملحن وليد سعد.

 

 

اطلعي على نانسي عجرم بفستان ذهبي مكشوف الصدر في حفلها الأخير

شخبط شخابيط

طرحت نانسي عجرم ألبوم شخبط شخابيط ويعتبر هو الألبوم السادس للفنانة نانسي عجرم، ويتضمن ثماني أغنيات مقدمة للأطفال وقد صدر في سنة 2007 وطرحت نانسي أغنية تحمل اسم شخبط شخابيط علي اسم الألبوم وقدمت نانسي فيديو كليب لهذة الأغنية واستعانت بعدد من الأطفال. 

 


شاطر شاطر

قدمت نانسي عجرم أغنية شاطر شاطر ضمن ألبوم شخبط شخابيط واستعان بها الأهل لتشجيع أبنائهم، ومازلت الأغنية تحقق نجاح كبير حتي اليوم. 

 

 

كتكوته

من الأغاني التي قدمتها نانسي عجرم للبنات أيضا أغنية تحمل اسم كتكوتة ، واستطاعت نانسي أن تخطف قلوب الأطفال بسبب هذة الأغنية والفيديو كليب الخاص بها 

 

طرحت نانسي في عام ٢٠١٢ أغنيه يا سطوحي وحققت الأغنية نجاح كبير علي منصات الأغاني. 

ما رأيك في مشاهدة ابنة نانسي عجرم تغني "تيجي ننبسط" على طريقة والدتها

أغنية سنة حلوة يا جميل

طرحت نانسي أغنية لأعياد ميلاد الأطفال مازال الأهالي يستعينوا بها في الحفلات الخاصة بأبنائهم، واسم الأغنية هو أغنية سنة حلوة يا جميل والأغنية من كلمات نبيل خلف وملحن وليد سعد.

 

 

أغنية عيد ميلاد الليلة مين 

عيد ميلاد الليلة منين من أشهر الأغاني التي قدمتها نانسي عجرم لأعياد الميلاد، ورغم مرور سنوات طويلة لكن هذه الأغاني ما زالت أساسية في كل حفل.
 

أغنية يا سطوحي 

تميزت أغنية يا سطوحي بإيقاع مرح وسريع جعل الأطفال ينجذبون لهذه الأغنية ، وحققت نجاح وشهرة كبيرة في وقت سريع، ومنذ طرح هذه الأغنية وحتى الآن وصل عدد المشاهدات الخاصة بها ما يقرب من 7 ونص مليون مشاهدة.

وإذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا نانسي عجرم تطلب من رجال الأمن عدم إبعاد الجمهور عنها في "ستارز أون بورد"

 

أغنية بوق الكتكوت 

طرحت نانسي عجرم أغنية بوق الكتكوت منذ 10 سنوات تقريبا، وتميزت الأغنية بكلمات سهلة وبسيطة جعلت الأطفال يرتبطون بها منذ طرحها عبر منصات السوشيال ميديا. 

 

أغنية ادي البيضة 

أعادت نانسي عجرم تقديم أغنية أدي البيضة بطريقة جديدة وبتوزيع مختلف عبر اليوتيوب، ولأن الأغنية من الأعمال التراثية الشهيرة حققت نجاح وتفاعل كبير.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي أيضًا نانسي عجرم تكشف عن رأيها في الذكاء الاصطناعى : "مافيهم ياخدوا إحساسي"

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب