نانسي عجرم بفستان ذهبي مكشوف الصدر في حفلها الأخير

تألقت الفنانة نانسي عجرم بفستان ذهبي لامع كشف عن جمالها وأنوثتها في حفلها الأخير.

إطلالة مبهرة لنانسي عجرم

ظهرت نانسي عجرم بفستان ذهبي لامع من تصميم SemSem يبلغ سعره 2500 دولار أي ما يعادل 69.507 جنيهًا. 

وشاركت نانسي جمهورها ومحبيها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" وحققت الصور تفاعل كبير بين جمهورها ومحبيها وأشادوا بجمالها وأناقتها.

الجدير بالذكر أن  نانسي عجرم حفلًا في اليونان ضمن برنامج Stars on Board مساء الخميس 24 أغسطس وحقق الحفل نجاح جماهيري كبير وقت عرضه.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)


آخر أعمال نانسي عجرم

طرحت نانسي عجرم، مؤخرًا أحدث كليباتها الغنائية بعنوان "تيجي ننبسط"، عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب والمنصات الموسيقية المختلفة.

تتعاون نانسي عجرم في أغنية "تيجي ننبسط" مع الشاعر الغنائي تامر حسين، والملحن عزيز الشافعي، والموزع الموسيقي طارق مدكور، والكليب من إخراج ليلى كنعان. 

أسرة نانسي عجرم 

نانسي عجرم متزوجة من طبيب الأسنان اللبنانى فادى الهاشم منذ عام 2008، وذلك بعد قصة حب استمرت بينهما لمده 3 سنوات قبل الزواج، وأنجبت منه 3 بنات هن إيلا وميلا وليا .

نانسي عجرم من النجمات اللاتي تقدس الحياة العائلية، وتشارك جمهورها ومتابعيها عبر السوشيال ميديا بالعديد من الصور التي تجمعها بأسرتها في مواقف مختلفة. 

واجهت نانسي العديد من الشائعات حول حياتها الشخصية خلال الفترة الماضية، وتردد انفصالها عن زوجها فادي الهاشم، لكن مصادر مقربة منها أكدت أنها تتواجد مع أسرتها في رحلة في باريس حاليًا.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا "تيجي ننبسط" على طريقة ليا ابنة نانسي عجرم

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات