هيفاء وهبي تشوق جمهورها لفيلمها السينمائي الجديد

غردت الفنانة هيفاء وهبي عبر صفحتها على موقع التواصل الأجتماعي "أكس" عن توقيع عقد فيلم جديد .

وشوقت هيفاء جمهور للفيلم الذي لم تكشف نوعه سواء كان ينتمي للنوع الرومانسي أو الكوميدي أكشن قائلة "من تأليف أ.هيثم سعيد واخراج أ.مرقص عادل. برأيكم الفيلم رومانسي - كوميدي أو أكشن ؟".

هيفاء وهبي تسأل جمهورها

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

تابعت " التحضيرات بدأت من ٤ شهور، طرح المخرج فكرتين فكرة فيلم رومانسي_كوميدي و فكرة فيلم أكشن …والاتنين بيشكلوا مفاجأة حلوة...برأيكم اي فيلم انا اخترت؟

ونشرت هيفاء صورها عبر اكس مع مخرج الفيلم مرقص عادل الذي لم يتم ذكر أي تفاصيل حوله على إكس.

أدوار عديدة قدمتها هيفاء خلال مسيرتها الفنية على شاشة السينما، أبرزها أدوارها في فيلم "دكان شحاتة" عام 2009، وفيلم "حلاوة روح" عام 2014، والذي ابتعدت عنه عن السينما لفترة، لتعود للسينما خلال الأعوام الثلاث الماضية بفيلمي "أشباح أوروبا"، و" رمسيس باريس" الذي صدر حكم قضائي بوقف عرضه.


من هي هيفاء وهبي؟

هيفاء وهبي فنانة استعراضية وممثلة لبنانية، اشتهرت بأغنياتها المثيرة للجدل، وطلتها المميزة الجريئة التي رشحتها لتكون ضمن قائمة مجلة “askmen.com” للنساء العشر الأكثر جاذبية في العالم العربي وهي القائمة التي ضمت الملكة رانيا، والمطربة اللبنانية مي حريري.

مولدها ونشأتها

ولدت في يوم 10 آذار (مارس) 1976، في ضيعة محرونة بجنوب لبنان، لأب لبناني "نديم عنتر"، وأم مصرية من مدينة القاهرة. لهيفاء 12 أخ وأخت، منهم ثلاث شقيقات من الأم هن هناء، عليا، ورولا يموت عارضة الأزياء اللبنانية المثيرة للجدل.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اقرئي أيضًا نانسي عجرم وهيفاء وهبي بنفس الفستان.. أيهما الأجمل؟

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب