"تيجي ننبسط" على طريقة ليا ابنة نانسي عجرم

فيديو عفوي شاركته الفنانة نانسي عجرم لابنها ليا أصغر بناتها وهي تحاول أن تغني "تيجي ننبسط" أغنية نانسي الأخيرة على طريقتها.

وعلّقت نانسي على الفيديو: "تيجي ننبسط على طريقة ليا".

نانسي عجرم وعلاقتها بابنتها ليا

ولاقى الفيديو تفاعلا كبيرا بين جمهور نانسي الذين أثنوا على جمال ابنتها ليا وعفويتها، وأنها على ما يبدو ستكسب صوتًا جميلًا من والدتها نانسي عكس شقيقاتها اللواتي لا ميول فنية لهنّ.

ومن المعروف أن علاقة وطيدة تربط بين نانسي وبناتها، غير أن ليا هي الأقرب نوعا ما إلى قلب نانسي، حسبما كانت تؤكد نانسي في أكثر من لقاء.

كما يلاحظ الجميع أن ليا ترافق نانسي في أكثر سفراتها وخلال تصويرها لفيديو كليباتها أو أي نشاط فني تحرص ليا على أن تكون مرافقة لوالدتها.

يُذكر أن أغنية "تيجي ننبسط" حقّقت 5 ملايين و900 ألف مشاهدة بعد أسبوعين من طرحها عبر "يوتيوب". الأغنية من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي، توزيع طارق مدكو وإخراج الفيديو كليب ليلى كنعان.

خطوة لافتة من نانسي عجرم تجاه جمهورها في ستارز أون بورد

خطوة لافتة من نانسي عجرم التي أحيت حفلها يوم أمس على متن الباخرة في بودروم التركية، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لها عمدت من خلاله الى النزول عن المسرح والاقتراب من جمهورها الذي كان يهتف بأعلى صوته باسمها.

وبعدها قامت نانسي بالقاء التحية والسلام عليهم، كما طلبت من رجال الأمن عدم منع الجمهور من الاقتراب منها. كما غنت نانسي جديدها "تيجي ننبسط" لأول مرة لايف على المسرح.

 


وتحول جمهور نانسي إلى كورال معها لحظة غنائها "لون عيونك" وبالرغم من مرور وقت طويل على إصدارها، غير أن الجمهور لازال يحفظها ويرددها بشكل لافت في أغلب حفلات نانسي عندما تكون الأغنية مدرجة ضمن برنامجها الغنائي.

اذا اعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على "نانسي عجرم تطلب من رجال الأمن عدم إبعاد الجمهور عنها في ""ستارز أون بورد"

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب