تنسيق اللون الاخضر مع الحجاب لليوم الوطني السعودي مثل الفاشينيستا

اذا كنتِ تخططين لطلعة نهارية مع العائلة أو الأصدقاء خلال اليوم الوطني السعودي، ننصحك بالتعرف على أسرار تنسيق اللون الأخضر مع الحجاب من وحي إطلالات الفاشينيستا المحجبات على إنستغرام، اليك أفكار منوعة تساعدك في الحصول على طلة أنيقة وفريدة.


أطقم كتان واسعة باللون الأخضر

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by JASERAH (@simplyjaserah)


لا تزال موضة الأطقم الكتان الواسعة متصدره مشهد الموضة، وهى من الصيحات المناسبة للمحجبات والمحتشمات، اختاري طقم أخضر مكون من قميص متوسط الطول وبنطال Flare، وانتعلي حذاء Slippers نيود، واعتمري طرحة من نفس لونه، واختاري حقيبتك باللون الأبيض.

شاهدي أيضًا قفاطين وعبايات خضراء لليوم الوطني السعودي.. موديلات فاخرة تعكس هويتك


فستان ماكسي أخضر مزين بالدانتيل

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Farah Emara (@farahemara)


احصلي على إطلالة أنثوية أنيقة خلال نهار اليوم الوطني السعودي، وتألقي بفستان ماكسي أخضر مزين بالدانتيل، ونسقيه على غرار الفاشينيستا المحجبة فرح عمارة مع طرحة مزينة بطبعة جلد النمر، واختاري الصندال والحقيبة باللون الأسود.

قد يعجبك أيضًا بالصور لفات طرح سواريه من وحي الفاشينيستا


البنطال الأخضر نجم الموسم


برزت هذا الموسم موضة البناطيل الملونة، ويأتي الأخضر على أول القائمة، اختاري بنطال بهذا اللون المميز ونسقيه مع قميص أبيض متوسط الطول وانتعلي سنيكرز بيضاء، وزيني رأسك بسكارف منقوش اربطيه من الخلف على طريقة الفاشينيستا ميسون الشيخ.

شاهدي مكياج محجبات أخضر لليوم الوطني السعودي


البليزر الأخضر لإطلالة اليوم الوطني

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dalal AlDoub 🕊 (@dalalid)


اذا كنتِ ترغبين في إطلالة أنيقة تظهرين بها خلال اليوم الوطني السعودي، فليس هناك أنسب من البليزر، اختاريه باللون الأخضر ولائميه مع توب من نفس لونه وبنطال أسود من وحي إطلالة الفاشينيستا المحجبة دلال الدوب، وانتعلي حذاء أسود، واعتمري طرحة بيضاء، واختاري الحقيبة بلون غير متوقع كالأزرق الملكي.


البدلة الخضراء رفيقتك على مدار اليوم


اذا كنتِ تفكرين في تمضية اليوم كله خارج المنزل، فالبدلة الخضراء ستكون مثالية حيث ستتمكني من الإنتقال بها من طلعة نهارية إلى دعوة مسائية على العشاء، نسقيها على طريقة الفاشينيستا زينب حمود مع توب أسود وحزام عريض باللون الأسود، واعتمري توربان أسود، واختاري الحذاء والحقيبة الصغيرة من اللون عينه.

اكتشفي أفكار تنسيق عبايات خضراء للأمهات لإطلالة اليوم الوطني السعودي
 

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات