قفاطين وعبايات خضراء لليوم الوطني السعودي.. موديلات فاخرة تعكس هويتك

تحضري لليوم الوطني السعودي بأجمل موديلات عبايات خليجية مصممه باللون الأخضر، واكتشفي من خلال نصائحنا أفكار لتنسيق كل قطعة مع الملابس والأكسسوارات المناسبة لتتألقي بأسلوبك الفريد في هذا اليوم المميز.

عبايات اليوم الوطني بأكمام مطرزة


لتحصلي على إطلالة مميزة مفعمة بالفخامة خلال الإحتفال باليوم الوطني السعودي، اختاري العباية مزينة ببعض التطريزات، اذا كنتِ ممن يفضلن البساطة، فحتمًا ستعجبك العباية الواسعة المزدانه بتطريز على أطراف الأكمام من توقيع ماركة Diamond Abaya، جربي تنسيقها مع فستان أبيض سادة طويل، وانتعلي صندال باللون النيود، واختاري الحقيبة من نفس لونه.

شاهدي موديلات عبايات سعودية أحدث موضة لإطلالة اليوم الوطني السعودي


عبايات اليوم الوطني بقصة ملتفة 


برزت هذا العام موضة العبايات المصممه بقصات ملتفة حول الجسم Wrap Abayas مثل التصميم الذي وجدناه لدى المصممة سلمى بنعمر Selma Benomar، والذي تميز بالياقات العريضة والتطريز الذهبي الناعم أسفل الخصر، والحزام الذهبي العريض، اكملي هذه الطلة بصندال بكعب عالي وحقيبة كلاتش صغيرة باللون الذهبي.

طالعي المزيد من تصاميم عصرية للعيد بأنامل المصممة سلمى بنعمر

 

قفاطين خضراء لليوم الوطني السعودي


برعت الماركات المتخصصة في صناعة الزي الشرقي في إبتكار تشكيلة فاخرة من القفاطين المطرزة، أعجبنا القفطان الأخضر المصمم بأكمام شفافة واسعة وياقة V Neck من توقيع ماركة مهرة Muhra، نسقي القفطان المطرز بالذهبي والمزود بحزام أسود عريض، مع حذاء أسود مدبب سادة، واحملي كلاتش ذهبي لتحصلي على طلة تتألقين بها خلال سهرة اليوم الوطني السعودي.

قفاطين خضراء ناعمة مناسبة لليوم الوطني


اذا كنتِ تودين الظهور بإطلالة ناعمة خلال سهرة الإحتفال باليوم الوطني السعودي، فأنتِ بحاجة إلى القفطان الأخضر السادة المزود بحزام عريض مرصع وياقة عالية مزينه بنفس نمط تطريز الحزام من مجموعة ماركة Noor Al Bahrani، لائميه مع صندال وكلاتش باللون الفضي.

عبايات خضراء شيفون مطرزة لليوم الوطني

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Endemage (@endemage)


ركزت بعض الماركات على القصات التقليدية والخامات الناعمة المشغولة بتطريز بسيط كما في العباية الشيفون الخضراء المحبوكه بتطريز عامودي من الأمام وعلى أطراف الأكمام من توقيع ماركة إندماج Endemage، نسقي هذا الموديل مع فستان من نفس لونه أو فستان أسود، واختاري الحذاء باللون الأسود والكلاتش باللون الفضي.

اكتشفي اسماء مصممات سعوديات رائدات في عالم تصميم العبايات الخليجية
 

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات