مكياج محجبات أخضر لليوم الوطني السعودي

تستعد البنات هذه الفترة للتألق بأجمل الستايلات، للاحتفال باليوم الوطني السعودي، وذلك في يوم 23 سبتمبر المقبل، باختيار أجمل صيحات المكياج، والتي عادة ما تكون مستوحاة من اللون الأخضر الخاص بالعلم السعودي.

ونقدم لكِ في الجميلة اليوم مكياج محجبات أخضر لليوم الوطني مستوحى من مدونات الموضة، لتعتمدي الستايل المناسب لكِ.

دلال الدوب

يمكنكِ اعتماد هذا اللوك لمكياج العيون السموكي، ولكن باللون الأخضر اللامع، وأكملت اللوك مع مكياج نيود لأحمر الشفاه المطفي، مع محدد الشفاه البني، وبلاشر بيج برونزي مع الهايلايتر، ومحدد الوجه البارز بالكونتور. 

مثايل آل علي

أما هذا اللوك من مثايل آل علي، فهو يناسبكِ إن كنتِ تبحثي عن مكياج خفيف جداً ناعم، للوك بسيط، يميزه ظلال الجفون اللامعة باللون الأخضر الفاتح جداً، مع بلاشر وردي خفيف، وأحمر شفاه غلوس شفاف.

قد يعجبكِ أفكار احتفالات اليوم الوطني السعودي جديدة وإبداعية

خلود العلي

أما إن كنتِ تبحثين عن ستايلات مكياج جريئة، فلم لا تجربي هذا اللوك من خلود العلي، اعتمدت فيه على ألوان العلم السعودي، الأبيض والأخضر، للأيلاينر الغرافيكي، مع أحمر الشفاه الوردي المطفي، وبلاشر من نفس اللون.

إليكِ عبايات سعودية أحدث موضة لإطلالة اليوم الوطني السعودي

سندس القطان

هذا اللوك من سندس القطان يناسبكِ مع عبايتكِ الأنيقة للاحتفال باليوم الوطني، لمكياج عيون بظلال الجفون الخضراء، مع الكحل داخل الجفون، والماسكارا الكثيفة، وأحمر الشفاه المطفي باللون الخوخي، وبلاشر من نفي اللون أيضًا.

قد يعجبكِ أفكار تنسيق عبايات خضراء للأمهات لإطلالة اليوم الوطني السعودي

أضف تعليقا