مكياج فخم من أشهر خبيرات تجميل سعوديات للاحتفال باليوم الوطني

تستعد الفتيات السعوديات هذه الفترة لتحضيرات الاحتفال باليوم الوطني السعودي، للتألق بأجمل صيحات المكياج المميزة للظهور بأفضل طلّة بهذا اليوم المميز، ومع اقتراب الاحتفال باليوم الوطني السعودي الذي يصادف 23 سبتمبر القادم.
ولهذا نقدم لكِ في الجميلة مكياج فخم من أشهر خبيرات تجميل سعوديات للاحتفال باليوم الوطني.

مكياج شرقي مع رسمة العيون بالأيلاينر العريض من نورة بوعوض

أعجبنا هذا اللوك من وحي خبيرة المكياج السعودية نورة بوعوض، اعتمدت فيه على المكياج الشرقي، مع رسمة العيون بالأيلاينر العريض، لتبرز جمال البنت، خاصة إن كانت عيونكِ بنية، وأكملت اللوك مع بلاشر وردي وهايلايتر، مع كونتور بارز للوجه، وأكملت اللوك بأحمر الشفاه البني الغلوس، ومحدد الشفاه.

صيحة المكياج المبلل مع الهايلايتر الفخم من وعد التركي

يمكنكِ الحصول على ستايل المكياج الفخم، مع لمسة عصرية للوك المكياج المبلل بنفس الوقت للاحتفال باليوم الوطني السعودي، كهذا اللوك الانيق من وحي خبيرة المكياج السعودية وعد التركي، اعتمدت فيه على مرطب وكريم أساس سائل، وبلاشر بيج، ولمسة بارزة من الهايلايتر فوق عظمتي الخد، وغلوس بيج فاتح للمسة أكثر توهجاً، وأكملت اللوك مع مكياج عيون بيج وردي، وقلم الكحل الأسود داخل الجفون، والرموش الثقيلة من الأطراف، ولمسة بسيطة لخط أيلاينر بسحبة عن أطراف الجفن العلوي.

 

قد يعجبكِ مكياج عيون باللون الأخضر والذهبي لليوم الوطني السعودي 2023

مكياج عيون سموكي على طريقة سارة الجهيمي

لا يمكن أن نتحدث عن المكياج الفخم، دون أن نقدم لكِ مكياج عيون سموكي، اخترناه على طريقة سارة الجهيمي، اعتمدت فيه على ظلال الجفون الرمادي البنية، مع طبقة نحاسية رائعة، وأكملت اللوك ببلاشر وردي، وأحمر شفاه بيج فاتح ومحدد شفاه بني، للمسة غاية في الفخامة، تناسبكِ في سهرات الاحتفال المسائية باليوم الوطني السعودي.

قد يعجبكِ قراءة نصائح مكياج تجعلكِ أصغر سناً من وحي النجمات

مكياج مع أحمر الشفاه الأحمر الفاقع على طريقة نجلاء زيني 

إن كنتِ تبحثين عن مكياج تعتمدين فيه على أحمر الشفاه الفاقع الذي يمنحكِ لمسة أنثوية، إليكِ هذا اللوك على طريقة نجلاء زيني، اعتمدت فيه على أحمر الشفاه الفاقع، مع بلاشر بيج وردي، وهايلايتر، ومكياج عيون بني مع الهايلايتر، ورسمة بالكحل الأسود فوق الجفن العلوي، مع الرموش الكثيفة.

 

ما رأيك في أبرز صيحات المكياج الأزرق من تيك توك  

أضف تعليقا