الملكة رانيا تحمل حقيبة واحدة في مناسبتين متتاليتين من هذه العلامة

يبدو أن الملكة رانيا ملكة الأردن أحبت أحدث قطعة أكسسوار جديدة، يرجح أنها حصلت عليها هدية في يوم ميلادها الذي احتفلت به مؤخرًا. حيث أنها شوهدت مع هذه الحقيبة في مناسبتين مختلفتين كان الفاصل بينهما أقل من أسبوع تقريبًا. 
فقد حملت الملكة رانيا حقيبة واحدة من أجل المشاركة مع الملك عبد الله في تكريم أوائل الثانوية العامة في الأردن، كما أنها عادت وحملتها من أجل لقاء مجموعة من الشباب الرياديين. وبصراحة فإن الحقيبة تملك تصميما مميزا وتستحق هذا الاهتمام من الملكة. 
الحقيبة من علامة Elleme، وهي تأتي بلون أخضر فاتح مع مسكة مجدولة بيضاء اللون وقفل ودبابيس باللون الذهبي. 
الملفت أن الملكة الأنيقة نسقت الحقيبة مع إطلالة مختلفة في كل مناسبة، وأثبتت أنها ملكة الأناقة من دون منازع. كما أعطت النساء درسًا في أن إعادة ارتداء الملابس أو استخدام أكسسوارات بعينها لا يتنقص من الأناقة بل هو أمر أساسي إن كنا نؤيد الموضة المستدامة الصديقة للبيئة. 

للمزيد ما رأيك بالتعرف على  ما هي الموضة المستدامة؟

الإطلالة الأولى


في الإطلالة الأولى ومن أجل لقاء طلاب الثانوية العامة المتفوقين في قصر الحسينية، حملت الملكة حقيبة Elleme الجميلة مع إطلالة كاجوال قوامها فستان لونه قريب من لون الحقيبة، أتى من علامة سيمخاي Simkhai،  تميز الفستان بأكمامه القصيرة المنتفخة وتنورته الممتلئة. وقد نسقته الملكة مع حذاء من الكانفا مطبع من ديور Dior. وربطت حزامًا من الجلد البني المجدول فوق خصرها النحيل. وكالعادة تركت شعرها منسدلا واكتفت بمكياج مشرق يعزز ملامحها من دون أن يطغى عليها. 

الإطلالة الثانية 


من أجل لقاء شباب من الرياديين في عالم الأعمال، اختارت الملكة الأنيقة التي احتفلت بذكرى ميلادها مؤخرًا إطلالة عملية أنيقة ربيعية الهوى والألوان. حيث ارتدت قميصا أبيض اللون بقصة محددة وأكمام قصيرة مثنية من علامة بايت Bite، ونسقته مع تنورة بليسيه طويلة  باللون الأزرق السماوي من جوزيف Joseph. ولتجمع إطلالتها مع الحقيبة الخضراء الفاتحة ارتدت حزامًا رفيعا أخضر اللون من لويفي Loewe . أما حذاءها فأتى من الجلد الأبيض اللامع ومن علامة جيمي شو Jimmy Choo . كما أنها ارتدت نظارات بتصميم مميز لحماية عينيها من أشعة الشمس، هذه النظارات أتت نتيجة تعاون بين أوليفر بيبول Oliver Peoples وبرونو كوتشينيلي Bruno Cuccinelli.

للتعرف على الملكات والاميرات اللواتي يتبعن هذه الموضة اليك الملكة ليتيزيا تدعم الموضة المستدامة 

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات