الملكة رانيا عنوان الأناقة بإطلالة من الجينز.. تعرفي على تفاصيلها

نشرت الملكة رانيا على صفحتها الرسمية على إنستغرام، مجموعة من الصور التي التقطت لها ولأسرتها احتفالا بعيد ميلادها الـ53. حيث خرج أفراد الأسرة الهاشمية لتناول الغداء في أحد مطاعم المملكة الأردنية احتفالا بعيد ميلاد الملكة والأم رانيا. 
وقد بدت السعادة على وجه الملكة الأنيقة وهي محاطة بأفراد أسرتها، خاصة ابنها ولي العهد الأمير الحسين وزوجته الأميرة رجوة، حيث أرفقت الصور بعبارة "الحمدلله على نعمة وجودكم بحياتي. أحلى فرحة بوجود عائلتي الصغيرة بجانبي وبكل الأردنيين اللي ما في مثلهم بالعالم".

 


وكعادتها بدت الملكة الأردنية شديدة الأناقة، واختارت إطلالة تلاءمت مع المناسبة العائلية الحميمة. حيث اختارت بنطلون جينز بخصر عال، مرصع بحبوب  من الكريستال تمتد على طول جانبي الساقين، من علامة Khaite. وارتدت تي شيرت بيضاء بسيطة وفوقها قميص قصير أبيض اللون من أوف وايت Off White. وهي ليست المرة الأولى التي ترتدي فيها الملكة رانيا بنطلون جينز، حيث أنها عادة ما تفضل الإطلالة المريحة والعملية التي يؤمنها بنطلون الجينز كلما سمحت المناسبة، وهي بذلك لا تختلف عن نساء العالم اللواتي يحببن هذه الإطلالة. 
ولإكمال أناقتها حملت حقيبة سعاة صغيرة باللون الأزرق السماوي من فيليب ليم Phillip Lim 31، تكامل لونها مع لون إطلالتها التي تنوعت بين الأزرق والأبيض. 
واعتمدت الملكة كعادتها تسريحة الشعر المنسدل بتموجات فوق الكتفين مع فرق في المنتصف، أظهر جمال الهايلايت الذي لونت به خصلات شعرها البني. واختارت ماكياج مشرق مع غلوس لامع وكحل حدد عينيها الجميلتين، والقليل من البلاش الذي أضاء سحنتها.  

للمزيد من إطلالات الملكة رانيا اقرئي احتفالا بعيدها الـ53 أجمل إطلالات الملكة رانيا على مر السنين

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات