الملكة ليتيزيا تدعم الموضة المستدامة 

  •  

    توجه ملك أسبانيا فيليبي السادس وزوجته الملكة ليتيزيا في زيارة رسمية إلى السويد تستمر ليومين. وخلال هذه الزيارة أقامت الأسرة المالكة السويدي حفل عشاء فاخر على شرف الملكين الأسبانيين في القصر الملكي في ستوكهولم.


    ليتيزيا اختارت إطلالة ملكية بامتياز فرفعت شعرها بتسريحة شينيون منخفض وارتدت أفخم مجوهراتها المرصعة بالألماس للمناسبة الرسمية. 
    لكن الملكة المشهورة باهتمامها بالموضة المستدامة وبأنها من أنصار إعادة التدوير تماماً كدوقة كامبريدج كيت ميدلتون، اختارت أن ترتدي فستان حفلات بديع التصميم من التول من مجموعة كونشونس Conscious التي طرحتها علامة أتش أند أم H & M ضمن خطتها لتشجيع الموضة المستدامة. 


    بالنسبة للمجوهرات اختارت الملكة ليتيزيا تاج فلور دو ليس Fleur de Lys التاج المخصص لملكات أسبانيا فقط والذي يعتبر أفخم تاج في خزينة مجوهرات العائلة المالكة الأسبانية والذي يحمل اسم محبب هو لا بوينا La Buena. وقد أكملت طلتها بأقراط وأساور joyas de pasar المرصعة بالألماس.

     

     


    كما ارتدت الوشاح الرسمي ورصعته ببروش فلور دو ليس Fleur de Lys المرصع بالألماس والذي يأتي من تاج آخر تملكه هو تاج Princess
    وقد لاحظ المهتمون بالموضة أن الفستان الذي ارتدته ملكة أسبانيا هو الفستان نفسه الذي ارتدته الأميرة فيكتوريا ولية عهد السويد في الذكرى العاشرة لزواجها. الأميرة السويدية أضافت تعديلات على الفستان بحيث جعلته يغطي كتفيها على عكس ما فعلت الملكة ليتيزيا.


    وإن كنت ترغبين بقطعة من الأناقة الملكية فيمكنك الحصول على هذا الفستان بـ 229.99 جنيه استرليني. 

     

    اقرئي أيضاً:أبرز إطلالات مجوهرات الملكة ليتيزيا

    أضف تعليقا