إطلالة الأميرة رجوة في عيد ميلاد الملكة رانيا بجامبسوت من علامة معروفة في متناول الجميع... ما هي؟

احتفلت الأسرة المالكة الهاشمية بعيد ميلاد الملكة رانيا الذي يصادف في 31 من آب أغسطس الماضي. ولهذه المناسبة استمتع الجميع بتناول الغداء في أحد مطاعم المملكة. ورغم ذلك لا تزال أصداء إطلالات الملكة رانيا وزوجة ابنها الأميرة رجوة تتردد في كل وسائل الإعلام خاصة وأن البساطة كانت هي العنوان الرئيس للإطلالتين.
حيث نشرت الملكة رانيا صورا من المناسبة، وفي إحدى الصور ظهرت وهي تحتضن عروس ابنها الأميرة رجوة بشكل أظهر مدى الحب الذي يجمع بين الحماة وكنتها، ناهيك عن الأناقة التي تميز ستايل كل منهما. 

 


لفتت الأميرة رجوة الأنظار بإطلالتها الكاجوال الأنيقة والتي يبدو أنها أخذتها من حماتها الملكة الأنيقة. وكانت إطلالة رجوة بسيطة تجمع بين علامات معروفة بأسعارها التي في متناول الجميع وبين علامات فاخرة. وهي بذلك أثبتت أنها تتقن لعبة المزج والخلط بين علامات الموضة ولا تهتم باسم العلامة بقدر اهتمامها بالتصميم ومدى ملاءمته لجسمها، وقدرته على إضفاء الأناقة على إطلالتها. 


إذ للاحتفال بعيد حماتها ولأن المناسبة عائلية بعيدة عن التكلف، ارتدت رجوة جمبسوت من الغبردين باللون البيج، من زارا Zara لا يزيد ثمنه عن 43 جنيه استرليني. ومن أجل إكمال أناقتها اختارت أن تحدد خصر الجمبسوت بحزام عريض من جلد العجل والقماش من ديور Dior ثمنه حوالي 1450 جنيه استرليني. هذا الحزام ساهم في إضفاء نوع من الفذلكة على إطلالة الجمبسوت، وحدد خصر الأميرة الرشيقة، كما أضاف لونه الأسود نوعا من الحدة المحببة على الإطلالة. 
بالنسبة للمجوهرات فقد ارتدت الأميرة رجوة زوجا من الأقراط المصنوعة من الفضة الإيطالية والمغطسة بالذهب عيار 18 قيراط، مرصعة بحجر أخضر اللون تناقض لونه مع لون الجمبسوت بكل أناقة. هذه الأقراط هي أقراط ليان Lianne وهي من مجموعة محدودة الإصدار تعود لدار إنسنيا Insigna.


ولإكمال إطلالتها فرقت الأميرة الأنيقة شعرها في المنتصف ورفعت نصفه إلى الخلف، واكتفت بماكياج مشرق ونيود أضاء قسمات وجهها من دون أن يغرق ملامحها. فبدت غاية في الشباب والنعومة والإشراق. 
للمزيد من إطلالات الأميرة رجوة اقرئي الأميرة رجوة في أحدث إطلالة بفستان صيفي أنيق من توقيع هذا المصمم؟

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات