الملكة رانيا و الأميرة رجوة بأزياء كاجوال عصرية

في أحدث ظهور للأميرة رجوة الحسين برفقة حماتها الملكة رانيا العبدالله، حيث احتفلوا بعيد ميلادها الـ 53 في احدى مطاعم الأردن.

ولفتت كل من الأميرة رجوة و الملكة رانيا الأنظار اليهما باطلالتهما، حيث أطلتا بأزياء كاجوال عصرية.

إطلالة الملكة رانيا في حفل عيد ميلادها

قليلًا ما نرى الملكة رانيا تذهب لاختيار سروال جينز، وكسرت القاعدة في عيدها حيث ارتدت سروالًا من الجينز بتصميم عصري مزدان بالأزرار الجانبية، ونسقت معه بلوزة بيضاء بقماش ناعم ارتدت فوقها بليزر أبيض من قماش الدنيم بتصميم قصير يصل الى حدود الخصر.

 

تسريحة شعر الملكة رانيا في عيد ميلادها

تسريحة الويفي بالخصلات المموجة مع الغرة العالية عن الوجه،هي التسريحة التي اختارتها الملكة رانيا في يوم ميلادها، الى جانب اعتمادها المكياج الترابي الدخاني، مع أحمر الشفاه النيود.


إطلالة ناعمة للأميرة رجوة بجمبسوت من زارا

الأميرة رجوة الحسين زوجة ولي العهد الأردني الحسين بن عبدالله الثاني، ظهرت بجمبسوت من زارا فضفاض مع الجيوب الأمامية في الجزء العلوي، والجيوب البازرة عند الساق، وأضافت عليه الحزام الأسود العريض.

وكانت الملكة رانيا نشرت صورة عائلية بمناسبة ذكرى ميلادها وأعربت فيها عن امتنانها لوجود عائلتها في حياتها.

 

وظهر في الصورة العاهل الأردني، الملك عبدالله الثاني والملكة رانيا، وولي عهد الأردن، الأمير الحسين بن عبدالله، وزوجته الأميرة رجوة الحسين.

وعلقت الملكة رانيا على الصورة في القول: "الحمدلله على نعمة وجودكم بحياتي. أحلى فرحة بوجود عائلتي الصغيرة بجانبي وبكل الأردنيين اللي ما في مثلهم بالعالم".

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على إطلالة الأميرة رجوة في عيد ميلاد الملكة رانيا بجامبسوت من علامة معروفة في متناول الجميع... ما هي؟

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات