كيف بدت إطلالات النجمات في اليوم الرابع من مهرجان فينيسيا السينمائي؟

جمع افتتاح فيلم مايسترو Maestro في اليوم الرابع من مهرجان البندقية السينمائي الكثير من النجمات والمؤثرات. حيث تنافست النجمات والفنانات والمؤثرات، على اختيار إطلالات بديعة فخمة في محاولة لنفح المهرجان بجرعة من الفخامة التي يحتاجها، في ظل غياب الكثير من الأسماء الضخمة في عالم السينما والفن، بسبب إضراب الممثلين والكتاب في أميركا. 
وبصراحة يمكن القول إن اليوم الرابع شهد الكثير من الإطلالات الفخمة الأنيقة التي ذكرتنا بالأسباب التي تجعلنا ننتظر المهرجانات السينمائية العالمية كل سنة. 


الممثلة باولا توراني

Embed from Getty Images


الممثلة باولا توراني Paola Turani، اختارت فستانا من باولو سباستيان Paolo Sebastian. الفستان ضيق القصة مرصع بحجارة فضية بأنماط هندسية، ويأتي مع كاب منتفخ أسود اللون. وأكملت الممثلة أناقتها بقفازات أوبرا سوداء اللون وارتدت مجوهرات من مسيكا Messika.


كاترينا مورينو 


الممثلة كاترينا مورينو Caterian Murino، اختارت فستانا عنابي اللون من فندي Fendi. الفستان ذي الياقة العالية بكم واحد ويأتي مع ذيل طويل يمتد ليتصل بالكم الثاني في تصميم عصري أنيق. 

الممثلة جايمي راي نيومان

Embed from Getty Images


الممثلة جايمي راي نيومان Jamie Ray Newman، ارتدت فستانا من أوسكار دي لارنتا Oscar De La Renta وتحديدا من مجموعة خريف شتاء 2023. الفستان أتى باللون الكحلي الداكن الشبيه بلون سماء الليل، مع تنورة منتفخة وبدا أشبه بسماء الليل مزينة بكواكب ونجوم متناثرة. 


أنا ديلو روسو 

Embed from Getty Images


انا ديلو روسو Anna Dello Russo، المستشارة الإبداعية في مجلة فوغ بنسختها اليابانية، اختارت إطلالة أميرات ديزني. فارتدت فستانا من أرماني بريفيه Armani Prive وتحديدا من مجموعة خريف شتاء 2022. تميز الفستان بلونه الزهري وتنورته المؤلفة من عدة كشاكش. وأطّر خصر الفستان حزام عريض أسود اللون. ومن أجل إكمال أناقتها اختارت أن ترتدي قفازات شفافة باللون الأسود. 

للمزيد عن المهرجان المكياج الناعم والتسريحات الصيفية تهيمن على الإطلالات الجمالية في اليوم الثالث من مهرجان البندقية 2023


نتاليا باراغوني


الممثلة نتاليا باراغوني Natalia Paragoni، بفستان أبيض اللون من نيكولا جبران Nicolas Jebran. الفستان الذي يأتي بأكمام طويلة، تميز بقصة ضيقة تلتف حول الجسم مع تصميم ياقة مميز على شكل متعرج. 


جورجيا سوليري 

Embed from Getty Images


مغنية الروك الإيطالية جورجيا سوليري Giorgia Soleri، ارتدت فستانا أحمر اللون من فيفيان وستوود Vivienne Westwood. الفستان تميز بياقة منخفضة جدا تكشف عن الكتفين. فيما انسدلت تنورته المجموعة إلى جانب واحد بكل رقة نحو الأرض. وقد أكملت إطلالتها بارتداء عقد من اللؤلؤ من عدة طبقات. 

 

أدريانا ليما

Embed from Getty Images

العارضة أدريانا ليما اختارت إطلالة ذهبية اللون بفستان مع ياقة مفتوحة منسدلة وفتحة ساق عالية. وأكملت إطلالتها بمجوهرات مرصعة بالياقوت. 

 

للمزيد من إطلالات النجمات في مهرجان البندقية اقرئي إطلالتان لريا أبي راشد في مهرجان البندقية من توقيع مصممين عربيين.. من هما؟

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات