إطلالتان لريا أبي راشد في مهرجان البندقية من توقيع مصممين عربيين.. من هما؟

تشتهر الإعلامية اللبنانية العالمية ريا أبي راشد باجتهادها وعملها الدؤوب، كما أنها معروفة بذوقها الرفيع وحسن اختياراتها لإطلالاتها في المناسبات المهمة. 
وقد تعددت الإطلالات التي اختارتها من أجل حضور الفعاليات المختلفة في الدورة 80 من مهرجان البندقية السينمائي، لاسيما حفلات افتتاح الأفلام المشاركة في المسابقات. ودائما ما تأتي إطلالاتها أنيقة ومتناسقة. 
في حفل الافتتاح اختارت ريا إطلالة حالمة قوامها اللون الأبيض، مع فستان بقصة الحورية مزين بالريش. الفستان الذي أتى من دون ظهر وأتى ضيقا يعانق جسم ريا، قبل أن تتسع تنورته المصنوعة من عدة طبقات من الشيفون، حمل توقيع المصمم رامي العلي Rami Alali. كل من رأى هذا الفستان وصفه بأنه حالم التصميم يليق بعروس عصرية. 

قد يهمك أيضًا مشاهدة منزل ريا أبي راشد في لندن يضم ديكورات بسيطة

 

Embed from Getty Images


أما إطلالتها الثانية فلم تكن تقل إبهارا عن الإطلالة الأولى، وإن أتت متعددة الألوان بدل أن تكون بلون واحد. حيث اختارت ريا فستاناً طويلا مرصعا بالكامل. الفستان حمل توقيع المصمم جورج حبيقة George Hobeika، وتميز بتدرج الألوان فيه من الأزرق إلى الأخضر فالأصفر فالزهري. يأتي الفستان من دون أكمام.
ولإكمال أناقتها تزينت ريا بمجوهرات مرصعة بحجارة ملونة والألماس من بولغاري، حيث ارتدت طقما كاملا من مجموعة High Jewlery، مرصعة بالألماس والجمشت والسفير، متعدد الألوان بحيث تراوحت الألوان بين البنفسجي والزهري والسيمون. وكذلك الأمر بالنسبة للأقراط التي تدلت كالثريا، وأظهرت جمال عنق ريا. كذلك ارتدت ريا خاتما مرصعا بحجر كبير قطع دائري مؤطر بالألماس في سبابة يدها اليمنى وآخر بقطع مربع مؤطر بالألماس في سبابة يدها اليسرى. والملفت أن كل خاتم أتى بلون مختلف. 

 

Embed from Getty Images


واختارت ريا تسريحة الشينيون المرفوع إلى الأعلى ما منحها إطلالة شبيهة بإطلالات أميرات ديزني خاصة مع اختيارها لمكياج ناعم أبرز جمال قسمات وجهها من دون مبالغة. 

 

للمزيد من إطلالات ريا اقرئي صور إطلالات ريا أبي راشد باللون الأسود

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات