المكياج الناعم والتسريحات الصيفية تهيمن على الإطلالات الجمالية في اليوم الثالث من مهرجان البندقية 2023

مازلنا نشهد فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي عن دورته الـ 80، حيث تتوافد النجمات على السجادة الحمراء بأجمل الإطلالات الجمالية من مكياج وتسريحات شعر.

ونستمر في تغطيتنا بـ "الجميلة" برصد أبرز تسريحات ومكياج خطفت الأنظار في اليوم الثالث من مهرجان البندقية 2023، حيث ركزت النجمات على المكياج الناعم والهادئ، وتسريحات الشعر البسيطة التي تناسب أجواء الصيف في فينيسيا الساحرة.

ليوني هان Leonie Hanne 

Embed from Getty Images

 

شاهدنا المؤثرة الألمانية ليوني هان بإطلالة ناعمة باختيارها المكياج الوردي، مع أحمر الشفاه الغلوس، وبلاشر وردي مع الهايلايتر، واختارت رسمة عيون بالكحل الأسود للمسة متوهجة.

وأكملك اللوك باختيار تسريحة شعر الكعكة المبللة مع الفرق على أحد الجانبين للمسة كلاسيكية ولكنها عصرية في الوقت نفسه تناسب أجواء السجادة الحمراء، كما بدت مميزة مع فستانها الروز من الستان الكلاسيكي.

 

قد يعجبكِ إطلالتان لريا أبي راشد في مهرجان البندقية من توقيع مصممين عربيين.. من هما؟

 

أوليفيا باليرمو Olivia Palermo

Embed from Getty Images

 

كانت العارضة والممثلة الأمريكية أوليفيا باليرمو من أبرز الحضور في اليوم الثالث من مهرجان فينيسيا 80، والتي أبهرت الحضور بإطلالاتها الوردية الناعمة، باختيارها مكياج وردي روز غاية في البساطة، مع أحمر الشفاه الروز اللامع، وبلاشر وردي خفيف، مع رسمة عيون بالأيلاينر وظلال الجفون الوردية.

وقد اختارت مع ستايل الشعر، تسريحة شعر كاريه، جاءت مميزة مع شعرها القصير، والفرق على أحد الجانبين وغرّة طويلة.

 

كلارا غال Clara Galle

Embed from Getty Images

 

أما الممثلة وعارضة الأزياء الإسبانية Clara Galle قد خطفت الأنظار بمكياجها المخملي لأحمر شفاه روز خفيف جداً نصف لامع، وظلال الجفون الوردية البارزة مع الأيلاينر والماسكارا، وهايلايتر بارز على عظمتي الخد، يناسب بشرتها البيضاء.

وقد اختارت تسريحة الشعر القصير، مع طوق الشعر الأسود الذي جاء متناسقاً مع فستانها الأسود ، لإطلالة متكاملة.

 

ربما تكوني مهتمة بقراءة أبرز تسريحات النجمات في أول يوم في مهرجان البندقية 2023

 

روز برترام Rose Bertram

Embed from Getty Images

 

تألقت عارضة الأزياء البلجيكية روز برترام، بتسريحة شعر ريترو كلاسيكية مع شعرها القصير، والغرّة المرفوعة على أحد الجانبين، مع الشعر المبلل.
بينما اختارت الميكاج النيود ليكون عنوان إطلالاتها في فعاليات مهرجان البندقية، لبلاشر بيج، وأحمر شفاه بيج لامع، وظلال الجفون البنية.

 

بربارا بالفن Barbara Palvin

Embed from Getty Images

 

كانت الممثلة وعارضة الأزياء المجرية بربارا بالفن من أبرز الحضور على السجادة الحمراء في اليوم الثالث من مهرجان فينيسيا 80، حيث أطلّت بمكياج نيود ببلاشر بيج وردي، مع أحمر شفاه وردي غير لامع، ورمسة عيون القطة بالكحل الأسود والرموش الكثيفة.

لكن أكثر ما لفت أنظارنا هو تسريحة الشعر المستوحاة من ستايلات نجمات فترة الخمسينات، لتسريحة شعر مرفوع على شكل كعكة ضخمة، والشعر المتطاير من كل الجوانب، والغرّة العريضة التي تغطي الجبهة.

 

قد يعجبكِ أجمل مجوهرات النجمات في افتتاح الدورة 80 لمهرجان البندقية السينمائي.

أضف تعليقا