3 نساء بنفس الإطلالة في مهرجان البندقية... تعرفي على المصمم

رغم غياب نجوم هوليوود عن مهرجان البندقية السينمائي، والذي أثر على جرعة الغلامور في هذا الحدث، إلا أننا رأينا الكثير من الإطلالات الجميلة والأنيقة التي حملت توقيع مصممين عالميين زينت أجساد المدعوات إلى المهرجان. 
لكن هناك إطلالة واحدة يبدو أنها حازت على الإعجاب أكثر من غيرها من الإطلالات لدرجة أننا لم نشاهدها على سيدة واحدة أو سيدتين من المدعوات إلى مهرجان البندقية، بل رأينا 3 مدعوات ارتدين هذا الفستان حتى أنهن نسقن الإطلالة بالشكل نفسه. 
الملفت في الأمر أن دور الأزياء تنتبه عادة إلى مثل هذه الأمور وتحرص على ألا يحصل تكرار في الإطلالات خاصة في المناسبات المهمة، التي تعتبر منصة لدور الأزياء لتقديم أحدث تصاميمها وأفضلها.
إلا أن هناك من قد يجادل بالقول إن رؤية التصميم نفسه على 3 نساء يؤكد على مدى جمال التصميم وروعته. فما هو هذا الفستان الذي نال كل هذه الشهرة؟ 
الفستان هو من مجموعة ما قبل خريف 2023 ويحمل الرقم 50 من ضمن الإطلالات التي قدمتها دار سان لوران Saint Laurent. هو فستان أسود اللون طويل، مع قصة ياقة على شكل قلب مفتوحة كثيرا، وتأتي مع أكمام مثنية تتحول إلى قفازات أوبرا. 
الطريف في الأمر هو أن النساء الثلاثة ارتدين الفستان في يوم افتتاح المهرجان، أي أن التشابه لم يحصل على عدة أيام بل في اليوم نفسه. 

 

Embed from Getty Images


حيث وصلت الممثلة الأسبانية ميلينا سميت Milena Smit سفيرة مستحضرات إيف سان لوران للتجميل، إلى المهرجان وهي ترتدي هذه الفستان وقد نسقته مع تسريحة شعر مسحوب إلى الخلف وارتدت مجوهرات من الذهب الوردي عبارة عن طوق مؤلف من 3 أدوار يتدلى منه حجر أحمر ونسقت معه سوار من الطقم نفسه وخاتم ضخم زين أصبعها. واعتمدت أحمر شفاه باللون الأحمر القاني. 

 

Embed from Getty Images


وليس بعيدا عنها اختارت رائدة الأعمال الإيطالية وصاحبة إحدى علامات مستحضرات التجميل كريستينا فوغازي Christina Fogazzi الإطلالة نفسها، لكنها تركت شعرها القصير مفرودا واكتفت بأقراط مرصعة بالألماس. لكنها لم تتخل عن أحمر الشفاه الأحمر القاني لإكمال الإطلالة. 

 

Embed from Getty Images


أما السيدة الثالثة فلم نعرف اسمها لكنها اختارت الفستان نفسه مع تسريحة الشينيون المرفوع وتزينت بأقراط ذهبية تتدلى كالثريا وسوار ذهبي فوق معصمها الأيسر. 
والملفت أن هذا الفستان ليس رخيص الثمن إذ أن الدخول إلى موقع سان لوران على الانترنت سيخبرك بأن هذا الفستان يمكن الحصول عليه مقابل 6800 دولار أو حوالى 5400 جنيه استرليني.

للمزيد من الإطلالات المتشابهة اقرئي إطلالات متشابهة تجمع بين ياسمين صبري وأمل العوضي

أضف تعليقا