أجمل مجوهرات النجمات في افتتاح الدورة 80 لمهرجان البندقية السينمائي

بسبب إضراب الكتاب والممثلين في أميركا لم يحضر الكثير من نجوم هوليوود إلى مهرجان البندقية، لذلك لم يتسن لنا رؤية الكثير من المجوهرات الفاخرة والتصاميم المميزة التي كنا نراها في الدورات السابقة. 
إلا أن النجمات والفنانات اللواتي حضرن حفل افتتاح مهرجان البندقية السينمائي ارتدين مجموعة جميلة من المجوهرات، غلب عليها العقود والسلاسل التي يبدو أنها تصدرت المهشد. وكان من الطبيعي أن يكون هناك عدة قطع من كارتييه Cartier كونها الراعي الرسمي لمهرجان البندقية. حيث رأينا عقود على شكل شراريب وأخرى تتوسطها حجارة كبيرة في المنتصف وكذلك أطواق والعديد من الأشكال المختلفة للعقود زينت أعناق الحاضرات إلى افتتاح الدورة الثمانين لمهرجان البندقية.

كاترينا مورينو

Embed from Getty Images

الممثلة الإيطالية كاثرينا مورينو Caterina Murino ارتدت عقد بانتير Panthere من كارتييه ِCarteir  وأتى مصنوعا من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط، ورصع بحجارة التزافوريت والغارنت والأونيكس. وأكملت إطلالتها بأقراط من المجموعة نفسها. 

 

توني غارن

Embed from Getty Images

اختارت توني غارن Toni Garrn أناقة الألماس، فارتدت عقدا من الألماس تدلت منه شراريب من حبوب متعددة القطع والأشكال من الألماس البراق تكاملت مع فستانها المعدني اللون بكل أناقة.

 

بيانكا براندوليني دادا 

Embed from Getty Images

بيانكا براندوليني دادا Bianca Brandolini D’Adda، لجأت أيضا إلى دار كارتييه الراعي الرسمي للمهرجان، واختارت من أرشيفها عقداً أنيقا يعود إلى العام 1990. هذا العقد صنع من البلاتين مع الذهب الأبيض ورصع بالألماس. 

 

بيانكا بالتي

Embed from Getty Images

بيانكا بالتي Bianca Balti ارتدت عقدا من مجموعة برنسيس ذا رابر أكورا Princess the Rapper Acqua من بوميلاتو Pomellato بالذهب الوردي مرصع بحبوب الأكوامارين والألماس. 

 

كاتيا بونياتشفيلي

Embed from Getty Images

عازفة البيانو الشهيرة كاتيا بونياتشفيلي Khatia Buniatishvili ارتدت عقدا من مجموعة كارتيه للمجوهرات الراقية High Jewelry من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، رصع بحبوب الزمرد والألماس.
 

ماديسين ريان 

Embed from Getty Images

اختارت العارضة ماديسين ريان Madisin Rian عقدا بتصميم طوق مؤلف من 3 صفوف من الألماس زين عنقها الطويل. 

للمزيد من إطلالات المجوهرات التي اختارتها النجمات في مهرجان البندقية في السنوات السابقة اقرئي أبرز قطع المجوهرات التي تلألأت على سجادة مهرجان البندقية السينمائي عبر السنوات

 

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات المشاهير