أبرز إطلالات النجمات على السجادة الحمراء في اليوم الثالث لمهرجان فينيسيا السينمائي

لا تزال نجمات العالم يتدفقن بكل أناقتهن وجمالهن على السجادة الحمراء لمهرجان البندقية السينمائي، من أجل حضور الفعاليات المختلفة. 
وفي اليوم الثالث من المهرجان اختارت الفنانات إطلالات بديعة غلبت عليها القصات الأنثوية وتميز أغلبها بالتنانير المنتفخة كفساتين أميرات الأحلام. ولم يغب الشك والتطريز عن أغلب التصاميم لزيادة جرعة الإبهار والفخامة التي كنا نشتاق إليها منذ بداية المهرجان.

ماديسين ريان

Embed from Getty Images


العارضة ماديسين ريان Madisin Rian  اختارت إطلالة ثانية من توقيع المصمم جورجيو أرماني Giorgio Armani. حيث ارتدت فستانا أبيض اللون مرصع عند الصدر، مع تنورة مستقيمة تنسدل لتبرز نحول جسمها، خاصة وأنها تتفتح في الأسفل كذيل الحورية. 


فيديريكا غارسيا 

Embed from Getty Images


المؤثرة الفنزويلية فيديريكا غارسيا Federica Garcia، اختارت فستانا من تصميم رامي قاضي Rami Kadi. الفستان أتى مع ذيل طويل وطرز خصره بأنماط بديعة وصلت إلى الصدر وانحدرت إلى الوركين. 

للمزيد عن المهرجان تابعي أيضًا أجمل مجوهرات النجمات في افتتاح الدورة 80 لمهرجان البندقية السينمائي


يوجينا سيلفا

Embed from Getty Images


سيدة الأعمال يوجينا سيلفا Eugina Silva ، ارتدت تصميما ذكرنا بغلامور هوليوود القديمة، كما أنه أتى مشابها للإطلالة التي اختارتها كايت بلانشيت Cate Blanchett في مهرجان البندقية عام 2018. الإطلالة التي اختارتها كانت عبارة عن فستان طويل ضيق أسود اللون، مع كاب ضخم مزين بالريش الزهري اللون ومبطن بالساتان وهو أيضا من جيورجيو أرماني Giorgio Armani.

أليس باغاني

Embed from Getty Images


الممثلة الإيطالية أليس باغاني Alice Pagani اختارت إطلالة أثيرية حالمة من تصميم أنطونيو ماراس Antonio Marras. الفستان من الساتان الأزرق مع أنماط تطريز وشك على شكل زهور زينت الصدر وغطت فتحة الساق المصنوعة من الشيفون الشفاف.

أنا لواندوسكا

Embed from Getty Images

المدربة ورائدة الأعمال أنا لواندوسكا Anna Lewandowska ارتدت فستانا من جيورجيو أرماني Giorgio Armani. الفستان الذي أتى من دون أكمام تميز بلونه البرونزي وأتى مع كشكش ناعم انسدل من أسفل الخصر وصولا إلى حافة التنورة ليضفي نوعا من الحركة على تصميم الفستان ذي القصة المستقيمة. 


كاساندرا كانو

 


المؤثرة كاساندرا كانو Cassandra Cano اختارت إطلالة شديدة الأناقة من إمبوريو أرماني Emporio Armani. حيث ارتدت فستانا أسود اللون بقصة تقليدية مع تنورة منتفخة قليلا وياقة مستديرة مع حمالات أكمام مجدولة.  

للمزيد من إطلالات النجمات في مهرجان البندقية اقرئي إطلالتان لريا أبي راشد في مهرجان البندقية من توقيع مصممين عربيين.. من هما؟

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات