أبرز تسريحات النجمات في أول يوم في مهرجان البندقية 2023

شهدت أمس مدينة فينيسيا الساحرة، حفل افتتاح مهرجان البندقية السينمائي، عن دورته 80، حيث حضرت العديد من نجمات العالم، اللاتي تألقن على السجادة الحمراء بأجمل اللمسات الجمالية التي خطفت عيون الكاميرات.

وفي "الجميلة" نستكمل تغطيتنا لهذا الحدث المميز، ونقدم لكِ اليوم أبرز تسريحات النجمات في أول يوم في مهرجان البندقية 2023.

 

قصّة شعر بوي فريند مع الشعر المبلل من مليكة أيين Malika Ayane

Embed from Getty Images

 

ظهرت مغنية البوب الإيطالية مليكة أيين Malika Ayane بتسريحة شعر لافتة، والتي تعتمد في الأساس على قصّة شعر البوي فريند، التي تناسب الشعر القصير، مع صبغة الأشقر الرمادي، وقد اختارت تسريحة الفرق على أحد الجانبين، مع لمسة من ستايل الشعر المبلل الذي كان متناغماً مع أجواء مهرجان فينيسيا الساحرة.

 

تسريحة شعر طويل عفوية من وحي شو كي Shu Qi

Embed from Getty Images

لفتنا هذا اللوك العفوي من وحي المطربة والممثلة والعارضة التايوانية شو كي، حيث شاهدناها بتسريحة شعر ويفي منسدل، مناسب لقصّة الشعر المتدرجة التي اعتمدتها، مع الغرّة الطويلة المنسدلة على كلا الجانبين، للمسة عفوية متناغمة أيضاً مع مكياجها الناعم.

قد يعجبكِ قراءة أجمل إطلالات النجمات الجمالية العرب في مهرجان فينيسيا على مر السنوات.

تسريحة الشعر المنسدل مع الأطراف الويفي من وحي ريا أبي راشد

Embed from Getty Images

كانت ريا أبي راشد في حفل افتتاح مهرجان البندقية 2023، هي الأبرز من بين النجمات العرب، والتي تألقت بتسريحة شعر منسدل، مع الفرق على أحد الجانبين، وخصلات ويفي من الأطراف، للمسة طبيعية مع شعرها الأشقر الذهبي، ومكياجها الناعم ذو اللمسة الأنثوية بأحمر الشفاه الفاقع.

 

ستايل أنيق وكلاسيكي للشعر المفرود من بيانكا بالتي Bianca Balti

Embed from Getty Images

لفتنا هذا اللوك من وحي العارضة الإيطالية بيانكا بالتي Bianca Balti والتي تألقت بتسريحة شعر مفرود وناعم مرفوع بالكامل للوراء، مع الفرق من أحد الجانبين، ليكتمل اللوك الكلاسيكي، وجاء مناسباً أيضاً مع فستانها من دون أكمام، والعقد الفخم الذي ارتدته.

 

تسريحة الشعر الكاريه من سيلفيا داميكو Silvia D'Amico

Embed from Getty Images

شاهدنا كذلك تسريحة شعر الكاريه من وحي سيلفيا داميكو Silvia D'Amico، والتي اعتمدت فيها على الشعر القصير مع الخصلات الويفي مع الخصلات البنية والذهبية، لإطلالة عفوية، من دون غرّة، مع قصّة شعر متدرجة، لتمنحها الظهر الطبيعي للوك ككل.

ما رأيك في أفكار لتسريحات الشعر المجعد  مثالية للصيف.


تسريحة الكعكة المرفوعة من وحي توني غارن Toni Garrn

Embed from Getty Images

أعجبنا هذا اللوك من وحي العارضة الألمانية توني غارن Toni Garrn والتي اعتمدت على تسريحة الكعكة المرفوعة، تناسب الشعر القصير، مع الغرّة الطويلة على كلا الجانبين، مناسبة لفستانها المكشوف من دون أكمام، وكي تبرز كذلك جمال العقد الماسي.

قد يعجبكِ نجمات بتسريحة الضفيرة على طريقة ذيل الحصان المفضلة لديهن في الصيف.

 

 

 


 

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات