بوراك أوزجيفيت يهدي فهرية أفجين سيارة فارهة .. تعرفي على ثمنها!

تصدر الفنان التركي بوراك أوزجيفيت الترند وذلك بعد شراءه سيارة جديدة فاخرة لزوجته الممثلة التركية الشهيرة فهرية أفجين، والتي أثارت الجدل بسبب قيمتها العالية.

وأعتاد بوراك، الذي وقع في علاقة حب مع زميلته فهرية أفجين في عام 2015، تزوج الزوجان الشهيران في عام 2017 بعد علاقة استمرت 3 سنوات وأنجبا كيرم وكاران، أن يهدي زوجته في كل عيد مولد لها هدية فارهة وهذه المرة كانت سيارة جيب موديل 2023 باللون الأسود، وصلت قيمتها 10 مليون ليرة تركية.

وكتب أوزجيفيت اسم طفلهما الثاني كيرم (KRM) على لوحة ترخيص سيارته الجديدة. 

يذكر أن بوراك وزوجته الممثلة الشابة فهرية لم يشاركا كثيرًا صور أبنائهما ولكنا حرصوا مؤخرًا على مشاركة بعض الصور لهما كعائلة، وذلك أثناء قضاء عطلتهما الصيفية على متن القارب الخاص لهما.وحظت الصور بالعديد من التعليقات الإيجابية من قبل الجمهور الثنائي، واللذين قالوا أن الابن الكبير لهما يشبهما هما الاثنين كثيرًا.

 


بوراك وفهورية:

فهرية وبوراك تعرفوا على بعضهم في مسلسل «طائر النمنمة»، الذي حقق نجاحًا واسعًا وقت عرضه، وكانوا يقومان بأدوار البطولة، وتحولت قصة الحب بينهما في المسلسل إلى حقيقة، وتزوجا عام 2017.

وكانوا قد نشروا صورة لابنهما كاران منذ فترة قريبة من سيارة فهرية وهي تفعل حركات بوجهها مرحة، وصورة أخرى صورتها لهم الصحافة لفهرية وبوراك وكاران، وعلق الجمهور أن كاران يشبه أبيه بصورة كبيرة، ولا يشبه والدته.

وُيذكر أن الثنائي التركي الشهير بوراك أوزجيفيت وفهرية إفجين يستمتعان بعطلتهما الصيفية سويًا، وشاركا الجمهور مجموعة من صورهما خلال رحلتهما عبر خاصية «الإستوري» على موقع «إنستجرام»، وتم التقاط صور جديدة للزوجين المشهورين خلال رحلتهما على متن قارب. 

ولاقت الصورة العديد من التعليقات الإيجابية، وعلق الزوجان على الصورة «نحن الذي نحدد المسار»، وفي الأيام الأخيرة، شاركت إيفجين صورة لها على الشاطئ، وأظهرت الصورة أنها تخلصت من الوزن الزائد الذي اكتسبته أثناء الحمل.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يُمكنك الإطلاع على حقيقة المحادثة التي جمعت بوراك أوزجيفيت بعارضة عالمية عبر "فيس تايم"

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم