أحدث صورة لبوراك أوزجيفيت وابنه الكبير

نشر الممثل التركي الشهير بوراك أوزجيفيت، الشهير في الوطن العربي باسم «كمال» عن دوره في مسلسل «الحب الأعمى»، صورة له مع ابنه الكبير كاران في حمام السباحة.

يذكر أن بوراك وزوجته الممثلة الشابة فهرية لم يشاركا كثيرًا صور أبنائهما ولكنا حرصوا مؤخرًا على مشاركة بعض الصور لهما كعائلة، وذلك أثناء قضاء عطلتهما الصيفية على متن القارب الخاص لهما.

وحظت الصور بالعديد من التعليقات الإيجابية من قبل الجمهور الثنائي، واللذين قالوا أن الابن الكبير لهما يشبهما هما الاثنين كثيرًا.


 


بوراك ومسلسل «المؤسس عثمان»:

وشارك بوراك مؤخرًا في مسلسل "المؤسس عثمان"، ولكن يشهد المسلسل بعض الخلافات بين طاقم عمله، وكان قد انسحب إسماعيل حقي مؤخرًا، والآن قام بطل المسلسل بوراك أوزجيفيت بإلغاء متابعة منتج مسلسل  محمد بوزداغ، وحذف صور المسلسل.

وكانت هذه الطريقة، هي وسيلة بوراك للتعبير عن عدم رضاه على سيناريو الحلقة الأخيرة، واختلافه مع منتج المسلسل. وأكدت مصادر التركية أنه تم التفاوض على المسلسل، والوصول لحل يُرضي جميع الأطراف، وأعاد بوراك المتابعة مُجددًا.

مسلسل المؤسس عثمان، تدور قصته حول أحداث تاريخية، ويعرض المسلسل سيرة المؤسس عثمان بن أرطغرل، ومعاركه ضد المغول، وضعف الدولة وقتها، وخيانات الأقربين.

وأبطاله هم بوراك اوزجيفيت، وديدام بالشين، وراغب سافاش، وعائشة جول جوناي، وايمره باسالاكغ، نور الدين سونماز، وجلال آل.

بوراك وفهورية:

فهرية وبوراك تعرفوا على بعضهم في مسلسل «طائر النمنمة»، الذي حقق نجاحًا واسعًا وقت عرضه، وكانوا يقومان بأدوار البطولة، وتحولت قصة الحب بينهما في المسلسل إلى حقيقة، وتزوجا عام 2017.

وكانوا قد نشروا صورة لابنهما كاران منذ فترة قريبة من سيارة فهرية وهي تفعل حركات بوجهها مرحة، وصورة أخرى صورتها لهم الصحافة لفهرية وبوراك وكاران، وعلق الجمهور أن كاران يشبه أبيه بصورة كبيرة، ولا يشبه والدته.

وُيذكر أن الثنائي التركي الشهير بوراك أوزجيفيت وفهرية إفجين يستمتعان بعطلتهما الصيفية سويًا، وشاركا الجمهور مجموعة من صورهما خلال رحلتهما عبر خاصية «الإستوري» على موقع «إنستجرام»، وتم التقاط صور جديدة للزوجين المشهورين خلال رحلتهما على متن قارب. 

ولاقت الصورة العديد من التعليقات الإيجابية، وعلق الزوجان على الصورة «نحن الذي نحدد المسار»، وفي الأيام الأخيرة، شاركت إيفجين صورة لها على الشاطئ، وأظهرت الصورة أنها تخلصت من الوزن الزائد الذي اكتسبته أثناء الحمل.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يُمكنك الإطلاع على أحدث صور لكاران.. ابن الثنائي بوراك أوزجيفيت وفهرية إفجين

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم