حقيقة المحادثة التي جمعت بوراك أوزجيفيت بعارضة عالمية عبر "فيس تايم"

بعد تعليق "أنا أحب تركيا" ونشر العارضة العالمية أنجلينا ميليشا لمحادثة تجمعها بالنجم التركي بوراك أوزجيفيت، قام الأخير بتكذيبها عبر ستوري بحسابه على "إنستقرام".

لم يتأخر الردّ من قبل بوراك على المنشور خصوصًا بعد انتشار الخبر بشكل واسع في الصحافة التركية، و قام بوراك بمشاركة المنشور الحقيقي بعد مشاركة ميشيل لصورة من محادثتها معه، والذي تم تعديلها عبر الفوتوشوب، خصوصا وأنه تعرض لانتقادات كثيرة على السوشيال ميديا قبل توضيح فكرته.

"اتركونا وشأننا الآن"

وشارك الصورة الأصلية عبر ستوري حسابه بانستقرام وكتب بما معناه: "حقًا سئمنا من الأخبار التافهة التي تنشرونها. اتركونا وشأننا".

من جهة ثانية، شارك بوراك صورة لانطلاق تصوير فيلمه الذي بدأ اليوم مع نتفليكس والذي يحمل عنوان الحلاق Berber.

يُذكر ان بوراك يقضي الآن إجازته الصيفية مع عائلته علىمتن قاربه الخاص في المدن الساحلية بتركيا، ويأخذ إجازة من تصوير أعماله هو وزوجته الممثلة الشهيرة فهرية.

بوراك وفهورية:

فهرية وبوراك تعرفوا على بعضهم في مسلسل «طائر النمنمة»، الذي حقق نجاحًا واسعًا وقت عرضه، وكانوا يقومان بأدوار البطولة، وتحولت قصة الحب بينهما في المسلسل إلى حقيقة، وتزوجا عام 2017.

وكانوا قد نشروا صورة لابنهما كاران منذ فترة قريبة من سيارة فهرية وهي تفعل حركات بوجهها مرحة، وصورة أخرى صورتها لهم الصحافة لفهرية وبوراك وكاران، وعلق الجمهور أن كاران يشبه أبيه بصورة كبيرة، ولا يشبه والدته.

وُيذكر أن الثنائي التركي الشهير بوراك أوزجيفيت وفهرية إفجين يستمتعان بعطلتهما الصيفية سويًا، وشاركا الجمهور مجموعة من صورهما خلال رحلتهما عبر خاصية «الإستوري» على موقع «إنستجرام»، وتم التقاط صور جديدة للزوجين المشهورين خلال رحلتهما على متن قارب. 

ولاقت الصورة العديد من التعليقات الإيجابية، وعلق الزوجان على الصورة «نحن الذي نحدد المسار»، وفي الأيام الأخيرة، شاركت إيفجين صورة لها على الشاطئ، وأظهرت الصورة أنها تخلصت من الوزن الزائد الذي اكتسبته أثناء الحمل.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على أحدث صورة لبوراك أوزجيفيت وابنه الكبير

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم