ألوان هادئة وديكور مودرن وطبيعة خلابة تميز منزل فهرية أفجان وبوراك أوزجيفيت

احتفلت الفنانة التركية فهرية أفجان أمس بعيد ميلادها الـ 38، حيث ولدت فهرية في 4 يونيو 1985؛ وقد نشرت من خلال صفحتها الشخصية على "إنستجرام" عدد من الصورلها وهي تحتفل بعيد ميلادها وعلقت عليها قائلة "Hey there! It's my birthdaaayy" .

كما نشر لها زوجها النجم التركي الشهير بوراك أوزجيفيت عدد آخر من الصور التي تجمعها بطفليهما الأثنين كاران وكرم وعلق عليها قائلاَ: " كل عام وأنت بخير يا حبي ... أحبك ونحبك جميعاً".

 

وتعتبر فهرية من أنجح وأشهر الممثلات التركيات وهي زوجة الفنان التركي الشهير بوراك أوزجيفيت وأم لطفلين؛ وبمناسبة عيد ميلادها سوف نأخذك سيدتي في جولة داخل منزلها لتتعرفي  على ذوقها الراقي هي وزوجها ..

تصميم خارجي من الخشب كمنازل مشاهير هوليود

تميز منزل فهرية أفجان وبوراك أوزجيفيت بتصميم منزل يشبه منازل مشاهير هوليود، حيث صُمم هيكل المنزل من الخارج بالكامل من الخشب، ويضم شرفات ضخمة من الزجاج تطل جميعها على حديقة شاسعة ممتدة على مرمى البصر مقابل المنزل، مما يضفى إحساس بالهدوء والصفاء والراحة .

الألوان الهادئة تسيطر على المنزل

تميز منزل فهرية أفجان بالبساطة والألوان الهادئة، حيث يغلب على ديكورات المنزل وألوانه اللون الأبيض والكريمي الفاتح، حيث تضم المساحة أكثر من غرفة للمعيشة والجلوس والتي تتميز جميعها بالهدوء والرقي.

حيث سيطر اللون الأبيض على الحوائط وهو من الألوان المحايدة التي يمكن مزجها مع أي لون آخر؛ كما خصصت كل ركن منها لوضع طقم من الأرائك، فمن خلال الصور التي تشاركها على صفحتها الشخصية على "إنستجرام"، فنجد أريكة باللون الكريمي الفاتح، بالإضافة إلى كرسيين بظهر من "الكابتونيه" والمزود بأرجل من النحاس المذهب .

كما وجدنا من بين الصور التي نشرها زوجها النجم التركي الشهير بوراك أوزجيفيت وهو جالس في آحدى غرف المعيشة والتي تميزت بطقم أرائك باللون الرمادي الغامق، والتي تم دمجها بأناقة مع جدران باللون الأبيض أيضاً، مع وجود شرفة كبيرة ممتدة من الأرض إلى السقف تطل على الحديقة .

ومن الملفت أن معظم أنحاء المنزل تضم شرفات ضخمة تطل كلها على المنظر الخلاب للحديقة لإضفاء روح من الهدوء والسكينة والدفء في أنحاء المنزل .
ما رأيك في مشاهدة فهرية إفجين تستعيد رشاقتها بعد الولادة 

غرفة طعام باللون الأزرق الغامق وطاولة خشبية مميزة

ظهر واضحاً من خلال الصور التي تنشرها فهرية ذكاءها في تصميم منزلها من حيث الألوان والديكور، فعلى الرغم من حبها للون الأبيض واستخدامه في معظم أرجاء المنزل، إلا أنها فضلت كسر رتابة الألوان باختيار غرفة طعام باللون الأزرق الغامق "الكحلي"، والتي تضم طاولة كبيرة من الخشب المحاطة بثمانِ كراسي منجدة بالقطيفة الفاخرة باللون الكحلي .

بالإضافة إلى وجود طاولة مميزة جداً مصنوعة من الخشب بتصميم غريب وملفت للنظر، والتي زينتها بالشمعدانات الزجاجية الأنيقة، كما توجد مرآة متوسطة الحجم مثبتة على الحائط يعلوها مبرد للهواء .

غرفة نوم مودرن 

تميزت غرفة نوم فهرية أفجان بالطابع المودرن، حيث قامت بالدمج بين اللونين الرمادي الفاتح والغامق، فمضت سرير صُمم ظهره من الكابتونيه الرمادي الغامق، والذي يستند على جدار زينته بأوراق الحائط الرمادي الفاتحة، كما افترشت الأرض بالباركيه البني الفاتح .
كما ضمت الغرفة منطقة جلوس تضم كرسيين باللون البيج الفاتح، وتُفتح على "بلكونة" تطل على الحديقة، لإضفاء إحساس من الراحة والرومانسية داخل الغرفة، كما ضمت الغرفة دولاب كبير يحتوي على مرآة كبيرة ممتدة عليه، والتي تلتقط أمامها النجمة العديد من الصور .

الحديقة 

يضم المنزل حديقة خلابة تمتلأ بالأشجار الجميلة، والتي تضم منطقة جلوس مكونة من طاولة وعدد من الكنب المصنوع من الترتان، وقد افترشته فهرية بالوسائد البيضاء، كما تضم أرجوحة صغيرة من الترتان، وتعتبر الحديقة من أكثر الأماكن التي تقضي فيه فهرية وبوراك الكثير من أوقاتهم مع أولادهم للعب والأستمتاع بالمناظر الجذابة والطبيعة الساحرة؛ كما أنها المكان الذي يجمع جميع مناسباتهم السعيدة من أعياد ميلادهم أو أعياد ميلاد أطفالهم .

إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على نجل بوراك وفهرية يخطف أنظار العالم بجماله بعد أيام من ولادته

أضف تعليقا
المزيد من ديكور