أحدث صور لكاران.. ابن الثنائي بوراك أوزجيفيت وفهرية إفجين

جمهور الدراما التركية دائمًا ما يهتمون بأخبار الثنائي بوراك أوزجيفيت وفهرية إفجين، والتي تتميز علاقتهما بالتفاهم والهدوء منذ بدايتها، وفي اليوميين الماضيين تداول صفحات المعجبين لهم أحدث صور لابنهم كاران من عطلتهما الصيفية.

الصورة الأولى كانت من سيارة فهرية مع ابنها الكبير وهي تفعل حركات بوجهها مرحة، وصورة أخرى صورتها لهم الصحافة لفهرية وبوراك وكاران، وعلق الجمهور أن كاران يشبه أبيه بصورة كبيرة، ولا يشبه والدته.

وُيذكر أن الثنائي التركي الشهير بوراك أوزجيفيت وفهرية إفجين عطلتها الصيفية سويًا، وشاركا الجمهور مجموعة من صورهما خلال رحلتهما عبر خاصية «الإستوري» على موقع «إنستجرام»، وتم التقاط صور جديدة للزوجين المشهورين خلال رحلتهما على متن قارب. 

ولاقت الصورة العديد من التعليقات الإيجابية، وعلق الزوجان على الصورة «نحن الذي نحدد المسار»، وفي الأيام الأخيرة، شاركت إيفجين صورة لها على الشاطئ، وأظهرت الصورة أنها تخلصت من الوزن الزائد الذي اكتسبته أثناء الحمل.

 


فهرية وبوراك:

فهرية وبوراك تعرفوا على بعضهم في مسلسل «طائر النمنمة»، الذي حقق نجاحًا واسعًا وقت عرضه، وكانوا يقومان بأدوار البطولة، وتحولت قصة الحب بينهما في المسلسل إلى حقيقة، وتزوجا عام 2017.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الاطلاع على أحدث صور للثنائي بوراك أوزجيفيت وفهرية إفجين من عطلتهما الصيفية

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم