نسب مشاهدة حلقة «العشق الممنوع» تتصدر المسلسلات الصيفية التركية

نشرت مصادر تركية نسب مشاهدات المسلسلات التي عرضت أمس، وكانت 3 مسلسلات صيفية أمام عرض حلقة لمسلسل «العشق الممنوع» الذي يعاد عرضه على احدى القنوات التركية، والمفاجأة أن حلقة العشق الممنوع حققت نسب مشاهدة مرتفعة للغاية تخطت بها الـ3 مسلسلات الصيفية الجديدة، على الرغم من مرور سنوات طويلة على العرض الأول لهذا المسلسل الذي حقق نجاحًا واسعًا في تركيا والوطن العربي.

وهذا الأمر أكد على ضعف نسب مشاهدة المسلسلات التركية لصيف 2023، ما أشار إليه بعض النقاد الفنيين خلال الفترة الماضية.

وكانت قد قررت عدة قنوات تركية إنهاء بعض المسلسلات الصيفية رغم عدم إتمام هذه المسلسلات للـ10 حلقات فقط، وذلك نظرًا لضعف نسب المشاهدة، ولإفساح المجال للمواسم الثانية لبعض المسلسلات القوية التي تحظى بجماهيرية قوية.

وعلى رأس هؤلاء القنوات قررت قناة فوكس التركية إنهاء مسلسل «أغنية الصيف» عند الحلقة 8 ، كما توجد بعض الأخبار التي سربت من مصادر تركية أن مسلسل «النصيب» هو الأخر سيتم إيقافه على الحلقة 10 أو 13 على أكثر بسبب ضعف نسب المشاهدة.

أما المفاجأة كانت بالنسبة لمسلسل «دون أن تشعر» الذي عرض منه 3 حلقات فقط، وكان يتشوق له الجمهور ويتوقع له النجاح، لكنه هو الأخر حظى بنسب مشاهدات قليلة، ولم يحدد مصيره بعده، ولكن توجد احتمالات قوية بوقفه، إذا لم ترتفع نسب مشاهداته.

ما رأيك في مشاهدة الخلاف يتجدد في الحلقة الـ 6 من مسلسل «أغنية الصيف»

مسلسل «أغنية الصيف»:

تدور أحداث المسلسل حول ياز، شابة عشرينية تأتي من مدينتها التي عاشت بها طيلة حياتها إلى إسطنبول ولكن من دون علم والدتها، وتكمل دراستها بها ولكن تخبأ لها الحياة مُفاجآت.

أما كمال فهو شاب موسيقي هدفه الشراكة مع شركة موسيقى أمريكية، وتحاول ياز التقرب منه وأن تجعله يقع في حبها.

ولكن محاولات ياز لا تسير على ما يرام بسبب الأسرار التي لا تعرفها عنه، والتي جعلت هذه الخطة تنفجر بشكل سيء للغاية.

بهذه الخطة التي قامت بها، ستفقد وظيفتها، وحبها، وفرصتها في تحقيق حلم والدها. وتحاول ياز في استعادة كل هذه الأشياء خلال الصيف.

المسلسل بطولة: أفكان جان، زهرة يلماز، مصطفى مارت كوش. ويعرض على قناة fox  التركية، كل يوم الأحدالساعة 20:00 بتوقيت تركيا.

مسلسل «النصيب»:

«النصيب» مسلسل درامي جديد ضمن المسلسلات الصيفية لعام 2023، تدور قصة المسلسل حول علاقة بين المحامي دوغان وجارته الجميلة مليكي، اللذان يحاولان التغلب على الصعوبات التي تحول دون تحقيق حلمهما بالزواج، بعدما تعرفا على بعضهما البعض منذ بلوغهما خمسة أعوام.

وفي الحلقة الأولى ميليكي، قررت الأنفصال عن تانر الذي تزوجته منذ عامين، عادت إلى منزل والديها، ووجدت حب الطفولة دوغان كما تركته منذ عامين، على الشرفة وحيداً.

تثير هذه العودة لميليكي حيرة دوغان، وتغضب سيما أم دوغان، من هذا الوضع لأنها تعتقد أن عودة ميليكي ستفسد علاقته مع خطيبته جيلان.

 وبالفعل، حدثت خلاف بين دوغان وخطيبته ووجد نفسه محاصراً بين امرأتين، فهل سيتبع ميليكي التي يحبها أم سيتبع جيلان التي تحبه؟

المسلسل بطولة جم جيلين أوغلو وأوزجي إذاجار، ويعرض على قناة fox.

وشاهدي أيضًا هروب ميليكا ودوغان في الحلقة الـ6 من مسلسل «النصيب»

مسلسل «دون أن تشعر»:

مسلسل "دون أن تشعر" بطولة أوزبرك أوزيلديز، العديد من الممثلين مثل توغرول توليك وأصلي سومن وشهسوار آكتاش وزوهال جنجر وأولكو دورو وغيرهم.

يلعب أوزيلديز دور عميل مخابرات ناجح يدعى «عُنر كاراسو» الذي تم ترقيته إلى رئيس في سن مبكرة، وهو يتبع منذ فترة طويلة رجل الأعمال «جيفان كورال» الذي يمتلك إحدى أكبر شركات المجوهرات في تركيا.

ويستخدم «كيفان» شركته كغطاء لأعماله القذرة، وهو يعمل كممثل للعصابة في تركيا.

يعتقد «عُنر» أن مستندات الأعمال الغير قانونية التي يتعامل بها كيفان موجودة في خزانة المنزل، لذلك يقرر أن يقترب من شقيقه «هيلال» التي تلعب دورها أصلي سومان ويقترح الزواج منها، لكي يتمكن من الدخول إلى المنزل والحصول على المستندات. 

ولكن يصادف أن هيلال صديقة قريبة لـ «إيجه» التي تلعب دورها بورجو أوزبرك، والتي فهمت ما يفعله «عُنر»، وعندما تتورط إيجه في الأمر، يضطران للعمل سويًا للتغلب على العصابة وحماية أنفسهم.

المسلسل بطولة بورجو أوزبيرك، وشوركو أوزيلديز، ويعرض علىقناة «فوكس» التركية.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على 4 مسلسلات صيفية جديدة ينتظرها جمهور الدراما التركية

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية