«ملكة القلوب المحطمة» الجمهور يُحيي الذكرى الـ 13 لمسلسل «العشق الممنوع»

بمناسبة الذكرى الثالثة عشر للحلقة النهائية من «العشق الممنوع»، انتشرت العديد من المنشورات على وسائل التواصل الاجتماعي مُتعلقة بالمسلسل، وأعاد الجمهور صور وفيديوهات لأشهر الحلقات.


كما شارك المعجبون صورًا لبيرين سات وكتبوا «ملكة القلوب المحطمة».


يُذكر أن هذا المسلسل الذي جمع بين سلجوق يونتم وبيرين سات ونبهات شري وكيفانش تاتليتوغ، كان قد حقق أرقام قياسية في التصنيفات على شاشة kanal D. وحقق مشاهدات أسطورية وشهرة واسعة وقت عرضه داخل تركيا وخارجها، كما تحول القصر الذي تم تصوير المسلسل به إلى مزار سياحي.


وفي الحلقة النهائية للمسلسل الذي يحكي قصة حب مُحرمة، انتحرت «بيتر» التي تجسد دورها بيرين سات، وتسبب موتها في رد فعل كبير عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث تم إرسال الآلاف من الرسائل تكريمًا لذكراها وكأنه حدث حقيقي وليس مجرد مشهد درامي.

بيرين سات:

بيرين سات هي ممثلة تركية ولدت في 26 فبراير 1984 في مدينة أنقرة بتركيا، بدأت مسيرتها الفنية في عام 2004 بعد الفوز بمسابقة تصوير في الإعلانات التلفزيونية، واشتهرت بشكل كبير على المستوى الدولي بعد دورها في مسلسل «العشق الممنوع» الذي عرض في العديد من البلدان.


شاركت بيرين سات في العديد من الأعمال الفنية، وهناك العديد من المسلسلات والأفلام التي حققت نجاحًا كبيرًا في تركيا وخارجها. ومن بين أبرز أعمالها، مسلسل فاطمة، والسلطانة كوسم.


وقد حققت بيرين سات نجاحًا كبيرًا في مسيرتها الفنية وحصلت على العديد من الجوائز والتكريمات على مدار حياتها المهنية.

إذا أعجبكِ الموضوع يمكنكِ الإطلاع على ىوفاة أحد أبطال مسلسل "العشق الممنوع" الشهير.. من هو؟

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية