هروب ميليكا ودوغان في الحلقة الـ6 من مسلسل «النصيب»

في الحلقة السادسة من المسلسل الصيفي «النصيب»، عندما علمت ميليكا أن سيلان ودوغان يحددون موعدًا للزواج، غادرت المنزل.

وفي اللحظة الأخيرة، قفز دوغان على سيارة ميليكا ورحل معها، و أثناء قضائهما ليلة واحدة معًا في مقطورة على ضفاف البحيرة بعيدًا عن اسطنبول، تحدثوا عن ماضيهما وعلاقتهما.

وفي ذات الوقت، تسببت عملية نقل تانر إلى المبنى في إثارة الكثير من الفوضى بين سكان مبنى كيسميت.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kısmet (@kismetdizi_)

 

الحلقة السابقة:

في الحلقة الخامسة من مسلسل «النصيب»، الذي تعرض لإنتقادات بالفترة الأخيرة وذلك بسبب بطأ أحداثه، ما جعل الشركة المنتجة تقدم على تغيير مخرج العمل بعد إذاعة هذه الحلقة، لم يستجيب دوغان لشروط جيلان بخصوص عرض الزواج.

وطلب ريس من دوغان المُساعدة في مساعدة تانر الذي غضب بسبب مليكة. وتتصاعد الأحداث في الحلقة بعدما انتقل مُستأجر جديد إلى شقة فارغة في الطابق الأول من العقار.

مسلسل «النصيب»:

«النصيب» مسلسل درامي جديد ضمن المسلسلات الصيفية لعام 2023، تدور قصة المسلسل حول علاقة بين المحامي دوغان وجارته الجميلة مليكي، اللذان يحاولان التغلب على الصعوبات التي تحول دون تحقيق حلمهما بالزواج، بعدما تعرفا على بعضهما البعض منذ بلوغهما خمسة أعوام.

وفي الحلقة الأولى ميليكي، قررت الأنفصال عن تانر الذي تزوجته منذ عامين، عادت إلى منزل والديها، ووجدت حب الطفولة دوغان كما تركته منذ عامين، على الشرفة وحيداً.

تثير هذه العودة لميليكي حيرة دوغان، وتغضب سيما أم دوغان، من هذا الوضع لأنها تعتقد أن عودة ميليكي ستفسد علاقته مع خطيبته جيلان.

وبالفعل، حدثت خلاف بين دوغان وخطيبته ووجد نفسه محاصراً بين امرأتين. فهل سيتبع ميليكي التي يحبها أم سيتبع جيلان التي تحبه؟

المسلسل بطولة جم جيلين أوغلو وأوزجي إذاجار، ويعرض على قناة fox.

إذا أعجبكِ الموضوع يمكنكِ الإطلاع على انتقادات تلاحق مسلسل  «النصيب» وتغيير مخرج العمل

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية