4 مسلسلات صيفية جديدة ينتظرها جمهور الدراما التركية

عرضت القنوات التركية خلال هذا الأسبوع الحلقات الأخيرة لعدة مسلسلات، البعض منها يشهد موسم آخر، والبعض انتهى تمامًا، وذلك تمهيدًا لبدء الموسم الصيفي للمسلسلات في غضون شهر يونيو.

وعرضت الشركات المنتجة، مجموعة متنوعة من المسلسلات التي ستعرض خلال فصل الصيف، وقد تشمل هذه المسلسلات الدرامية، والكوميدية، والرومانسية وغيرها.

ومن الممكن أن تعرض بعض المسلسلات الجديدة في هذا الفصل، بالإضافة إلى عرض بعض المسلسلات الشهيرة التي بدأ عرضها في فصول أخرى من العام.

مسلسلات صيفية تركية لعام 2023:

«المنفى الأزرق»

بدأ مسلسل «المنفى الأزرق» عرضه في الثاني عشر من يونيو، على قناة   «show tv» ويشارك في بطولته كل من جانر جيندوروك و دملا سونميز وسركان ألتون وراك وبركان بولوت، وغيرهم من الممثلين.

تدور أحداث المسلسل حول «علي» الذي يعمل في فرقة « SAT» الخاصة، والذي يتلقى خبر مرض زوجته أيدا ، فيقرر الانتقال مع أطفاله وزوجته إلى منزل والدها صالح، الذي يمتلك فندقاً في قرية تشامليكي، وهناك يلتقي بـ دفنه وأوزان.

«لا أعطيك للغرباء»

مسلسل تركي، أحداثه مستوحاة من مسلسل الدراما الرومانسية الفيليبيني "Forevermore" ، وحقق إعلان المسلسل شهرة واسعة.

تدور أحداث المسلسل حول محمد وزيليش اللذان ينتميان إلى طبقات إجتماعية مختلفة، وتجمعهما الصدفة، وتبدأ من هنا المغامرات والمواقف الطريفة، التي تنتهي بقصة حب. المسلسل بطولة إمره بيه وبوسي ميرال، وفاتح آل، وفيليز أحمد.

«المدار»

مسلسل درامي إخراج كيرم تشاكيروغلو، وسيناريو نوراي أوسلو، وتدور أحداث المسلسل حول «جيجي» التي تعاني من متلازمة «أسبرجر»، والتي تعيش مع شقيقتها «جولجي»،  والقصة عن حياتهما المؤثرة.

يشارك في بطولة المسلسل جانر توبجو وسومايا أيدوغان، ومن المقرر عرضه على شاشة قناة Kanal D.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kanal D (@kanald)

«نصيب»

هو مسلسل درامي جديد يعرض على شاشة FOX، تدور قصة المسلسل حول علاقة بين المحامي دوغان وجارته الجميلة مليكي، اللذان يحاولان التغلب على الصعوبات التي تحول دون تحقيق حلمهما بالزواج، بعدما تعرفا على بعضهما البعض منذ بلوغهما خمسة أعوام. المسلسل بطولة جم جيلين أوغلو وأوزجي إذاجار.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kısmet (@kismetdizi_)

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على بينهم "أنت أطرق بابي"...4 مسلسلات تركية رومانسية تستحق المشاهدة

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية