كمال يسقط من عين ياز في الحلقة الرابعة من «أغنية الصيف»

في الحلقة الرابعة من «أغنية الصيف» كمال بفضل خطة أصلي قد سقط من عيني ياز، وتشعر ياز مخدوعة، والشخص الوحيد الذي يدعمها هو مراد، وعندما تفشل كل محاولات كمال للحديث عن نفسه لياز، يضطر إلى استخدام القوة. 

هذه الخطوة ستجعل إيمين تعتقد أن ابنتها قد تركتها وهربت، وستزداد الفوضى في المكان، بسبب أن التوتر بين الأم والابنة يتصاعد بعد أن يقوم إيمين بصفع ياز للمرة الأولى في حياتها، ويؤدي الصفعة إلى استعادة جراح الماضي.
 

قد قررت إيمين قرارها، ستغلق المنزل في اسطنبول وستأخذ ابنتها وتذهب إلى ريزة، وتقريبًا قد قبل الجميع الوضع، ومع ذلك، عندما تكتشف ياز حقائق تتعلق بكمال والشركة، تقرر أنها بحاجة للقيام بشيء ما، كما هو الحال عندما يجد نفسه في مأزق، يحول مجددًا أحلامه إلى حقيقة بفضل فكرة مراد.

 


الحلقة السابقة:

في الحلقة الثالثة من «أغنية الصيف»، تتعقد الأمور عندما يتم الكشف عن حقيقة أن نريمان هي والدة مراد، ورفضت نريمان عروس ابنها مراد، وتكافح أمينة لفهم ما يجري، وتحاول باستخدام طريقتها الخاصة تلطف الجو.

مراد عالق بالفعل بين حبه ووالدته، وبينما كان يحاول حل هذا الموقف، لم يبق كمال مكتوفي الأيدي وخطط لمفاجأة تؤثر على ياز وتريحه.

وهذه الخطة تجعل ياز التي تحاول كسب قلب مراد تنسى وعدها وتضع مراد في موقف صعب، وكلما تقرب كمال من ياز تفقد توازنها بسبب حبها له.


قصة المسلسل:

تدور أحداث المسلسل حول ياز ، شابة عشرينية تأتي من مدينتها التي عاشت بها طيلة حياتها إلى إسطنبول ولكن من دون علم والدتها، وتكمل دراستها بها ولكن تخبأ لها الحياة مُفاجآت.

أما كمال فهو شاب موسيقي هدفه الشراكة مع شركة موسيقى أمريكية، وتحاول ياز التقرب منه وأن تجعله يقع في حبها.

ولكن محاولات ياز لا تسير على ما يرام بسبب الأسرار التي لا تعرفها عنه، والتي جعلت هذه الخطة تنفجر بشكل سيء للغاية.

بهذه الخطة التي قامت بها، ستفقد وظيفتها، وحبها، وفرصتها في تحقيق حلم والدها. وتحاول ياز في استعادة كل هذه الأشياء خلال الصيف.

المسلسل بطولة: أفكان جان، زهرة يلماز، مصطفى مارت كوش. ويعرض على قناة fox  التركية، كل يوم الأحدالساعة 20:00 بتوقيت تركيا.

إذا أعجبكِ الموضوع يمكنكِ الإطلاع على «أغنية الصيف» مسلسل صيفي جديد لمحبي الدراما التركية

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية