الظلال المعدنية على خطى مؤثرات TikTok

لنجرب صيحة قد تعتقدين بأنها مخصصة للجريئات فقط، ولكننا بعد أن رأيناها علينا نؤمن بأنها ستبدو مثالية مع لوكاتنا المسائية في الصيف. ما هي هذه الصيحة قد تتسائلين؟ إنها الظلال المعدنية اللامعة.
في حين قد تلجأين الى المكياج المطفي الناعم الذي لا يمكن أن نلحظه على عينيك إلا إذا اقتربنا منك الى طلاتك في العمل وخروجاتك اليومي والعادية، لم لا تختارين التألق والإختلاف بلوك مكياج  عيون في الصيف خارج ساعات العمل من خلال تجربة ستايل الظلال البراقة المعدنية على غرار مؤثرات TikTok؟

@frankiedarling3 Adding a metallic iridescent colour on top of a black base 😮‍💨😮‍💨 #editorialglam #festivalmakeuplook #crueltyfree #euphoriamakeup ♬ Vanished - Crystal Castles

 

 

فكما ترين في فيديوهاتهن، إنها طريقة رائعة لتسرقي الأنظار في مناسبة هامة وأن تتألقي بلمسات عصرية جذابة! فالفاشينيستا داخلك لا تريد أن تفوت فرصة من دون أن تبرز جمال عينيها بهذا الأسلوب من المكياج وهي دوماً ما تعتمده بأسلوب بسيط وغير متكلف وتبتعد تماماً عن المبالغة.

@esantoinette mixing metallics for NYE 💛🤍 lip inspo from lip legend @aoifeartist #nyemakeup #metallicmakeup ♬ NeoFX _ Banana Brain - NeoFX


ماذا تحتاجين لتنجحي بهذا الستايل من المكياج؟ اختيار لون ظلال معدني لامع يناسب لوكك ولون سحنتك وملابسك، لتفرديه على الجفن العلوي بالكامل، ومن ثم تنثريه على الخط السفلي للعين بطريقة ناعمة وبسيطة، ارسمي خط آي لاينير بالأسود ومديه الى الخارج قليلاً، أضيفي الرموش الإصطناعية الطويلة والكثيفة.

ما رأيك متابعة أيضاً أسهل طريقة لرسم الايلاينر للعيون المبطنة

@olvijaoli metallic eyeliner🪩 #makeup #beauty #grwm #makeuptutorial ♬ original sound - ♫♥︎

طبقي الماسكرا على الرموش العلوية والسفلية وها قد أصبحت جاهزة بهذه السهولة. نصيحتنا لك، اختاري حمرة الخدود وحمرة الشفاه متناغمة مع لون الظلال المعدنية التي اخترتها، فعلى سبيل المثال، إن اخترت ظلال برونزية، اختاري حمرة خدود برونزية مشمشية مع حمرة نيود، فيما لو كانت لون الظلال زهرية لؤلؤية، اختاري حمرة الخدود زهرية ناعمة مع حمرة زهرية أيضاً ليكون لوك مكياجك متجانس بالكامل. 
 

بعدما تابعتِ الظلال المعدنية على خطى مؤثرات TikTok، تابعي الآن هل تقنية "التنظيف الجاف" الرائجة على TikTok فعّالة؟ 


 

@kikomilano A close-up look at #KIKOEnergyShake with @maggieanne.n ✨ #KIKOMilano #skincare #eyepatches #eyecare #lipbalm #glittereyeshadow #eyeshadow #shimmeryeyeshadow #liquideyeshadow #metallicmakeup #trucco #glittermakeup #makeup #makeuptutorial ♬ original sound - KIKO Milano
أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج