هذه هي صيحة ظلال العيون المنتشرة حاليًا... هل تجرؤين على مواكبتها؟

بعد أن كانت صيحة المكياج السموكي الداكن الأكثر رواجاً، حلت مكانها صيحة الظلال الميتاليك المعدنية ومن ثم عيون القطط القوية، وصولاً الى الآيلاينير العريض المجنح، وكل هذه الصيحات كانت متوقعة وترسخت في عالم الجمال وما زالت تلقى شعبية في صفوف الكثير من عاشقات المكياج ولكن كل موسم يشهد على ولادة صيحات مكياج جديدة منها التقليدية وأخرى القوية ومنها ما هي غريبة وغير تقليدية ولكنها تجد مكانتها لدى الكثيرات ومن أبرز هذه الصيحات لهذا الخريف هي ظلال العيون الممتدة الى أعلى الجفن بألوان قوية للغاية.

                                                               الصورة عن موقع  Freepik

بدأت هذه الصيحة تجد أصدائها في صفوف مدونات الجمال والفاشينيستا العربيات من مختلف أقطاب العالم. في الحقيقة، بدأت اللايدي غاغا بمواكبة هذه الموضة بالفعل منذ أعوام، وتحديداً حين كانت حديث العالم في حفل السوبر بول بسبب مكياجها الأحمر القوي وقد ذهبت به الى مستوى آخر بحيث أضافت اليه الغليتر. ومن خلال متابعتنا لصفحات الإنستغرام لأهم الجميلات العربيات والمؤثرات في عالمي الجمال والموضة، رصدنا نخبة منهن يملكن الجرأة الكافية لمواكبة هذه الصيحة بألوان صارخة مثل الزهري والبنفسجي والأزرق، كل على طريقتها وبما يتناسب مع ستايلها وشكل عينيها. 

ما رأيك متابعة أيضاً:ستقبلي الخريف بغرة مميزة بوحي من الفاشينيستا العربيات

 الصورة عن موقع  Freepik


واللافت في مكياج العيون هذا هو سهولة تطبيقه، بحيث لا حاجة لك بأن تتفنني في المزج ودمج الألوان وكل ما عليك القيام به هو فرد اللون الذي اخترته والذي يعزز من لون سحنتك على كامل الجفن وأن تمديه الى الأعلى قليلاً لتأثير أكبر وأكثر جرأة. نفضل مع هذا المكياج أن تبقي على سائر تكاوينك بسيطة والا تبالغي حتى لا تحصلي على طلة متكلفة أشبه بالمهرج. فأبقي على لون شفتيك هادئاً واختاري حمرة الخدود ناعمة وطبيعية لأجمل لوك بهذه الصيحة.

                                                   موقع الصورة عن Pexels

جربناها باللون الزهري  القوي وبدت لافتة للغاية!

بعدما تابعتِ موضوع صيحة ظلال العيون التي تعشقها الفاشينيستا العربيات، تابعي الآن أفكار مكياج تناسب إطلالاتك بالبدلات الرسمية 

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج