موضة عبايات صيف 2023.. موديلات عصرية تجدد خزانتك

شهدت مجموعات عبايات 2023 تنوع كبير من حيث القصات والألوان، وطغت اللمسات العصرية على أغلب التصاميم لتسمح للمرأة العربية المتمسكة بستايلها الشرقي بمواكبة آخر صيحات الموضة العالمية، الجميلة تستعرض لك أحدث صيحات العبايات، وتخبرك بنصائح تساعدك في تنسيقها بطرق رائعة وملهمة.


عبايات بمزيج الأبيض والأسود

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by TA MARBOTA (@tamarbota)


تعود موضة العبايات التي تجمع بين اللونين الأبيض والأسود إلى الواجهة من جديد، قدمت ماركة تاء مربوطة Ta Marbota عباية ساتان بتوب أسود مخطط بالأبيض، أما الجزء السفلي تميز بلونه الأبيض، جربي تنسيقها مع توب وبنطال باللون الأسود، وانتعلي حذاء من اللون نفسه، واكملي أناقتك بحقيبة باللون جرئ كالأحمر أو البرغندي.

قد يهمك أيضًا مشاهدة موديلات فساتين سهرة باللون الأزرق الفاتح لصيف 2023


العبايات المشقوقة على الجانبين

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mauzan موزان (@mauzan)


برزت هذا الموسم موضة العبايات المشقوقة على الجانبين، تصميم عصري سيمنحك إطلالة فريدة على مدار اليوم، وجدنا عباية كتان واسعة مصممه باللون الأصفر البودر الرائج لدى ماركة موزان Mauzan، جربي تنسيقها خلال النهار مع فستان نيود طويل أو توب نيود وبنطال جينز أزرق فاتح، وانتعلي صندال نيود، واحملي حقيبة كتف بلون ترابي.


العبايات الساتان المطرزة


حجزت العبايات الساتان لنفسها مكانًا ضمن مجموعات 2023، وتفنن المصممون في إبتكار تشكيلة رائعة، من أجمل القطع التي رأيناها هذا الموسم، العباية السوداء المصممة بأكمام مطرزة من توقيع ماركة هانية البريكان Hania Collection، نسقيها مع فستان سادة من نفس لونها، وانتعلي صندال أسود أو نيود، أما الحقيبة اختاريها باللون الأخضر الرائج.


العبايات بأكمام الكاب

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by K A N Z I (@kanziboutique)


تميزت عبايات 2023 بقصاتها العصرية المستوحاة من ستايل الأزياء اليومية، فرأينا العبايات المصممة بأكمام الكاب والكفيلة بمنح إطلالتك فخامة ورقي، تألقت عارضة ماركة كنزي بوتيك Kanzi Boutique  بعباية باللون الأبيض الكريمي الرائج منسقه مع فستان من نفس اللون والطول، نسقي هذا اللوك مع صندال شفاف أو نيود بلون الجلد، واحملي حقيبة من اللون نفسه.


العبايات السوداء المطبعة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by WAAD (@waaddesigns)


برعت الماركات في تزيين عبايات 2023 بالطبعات الملونة التي منحتها طابع صيفي مميز، من جهتنا أحببنا العباية المزينة بطبعات زرقاء من ماركة وعد ديزاينز Waad Designs والمصممة بياقات عريضة من نفس لون الطبعة، لائميها مع إطلالة سوداء مكونة من توب متوسط الطول وبنطال واسع، وانتعلي صندال Platform أسود، واحملي حقيبة كتف متوسطة الحجم من نفس لون طبعة العباية.


العبايات بألوان زاهية

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by By Waed Asmar (@wa.dubai)


لا بد أنكِ قد لاحظتي الحضور اللافت للعبايات المصممة بألوان زاهية هذا العام، وتتصدر القائمة العبايات الأرجوانية بمختلف نغماتها، أعجبتنا العباية الأرجوانية الفاتحة المصممة بياقة دائرية من توقيع ماركة WA Dubai، نسقيها مع فستان من نفس لونها، وانتعلي صندال Mule أبيض، واختاري الحقيبة من نفس لون الحذاء.


العباية بقصة الفراشة الواسعة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by FJ DESIGN (@fj.design)


كالعادة لم تخلو المجموعات الجديدة من العبايات المصممة بقصة الفراشة الواسعة Butterfly Abayas، قدمت ماركة FJ Design عباية زرقاء مطبعة بالأسود، نسقيها مع توب أسود وبنطال جينز Skinny أزرق داكن، وانتعلي صندال أسود بكعب عريض متوسط الطول، واكملي الطلة بحقيبة كتف سوداء.

اكتشفي طرق تنسيق ملابس باللون الزهري مع البرتقالي
 

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات