موديلات فساتين سهرة باللون الأزرق الفاتح لصيف 2023

أولت دور الأزياء العالمية إهتمامًا كبيرًا لفساتين السهرة المصممه باللون الأزرق الفاتح، وامتلأت مجموعات صيف 2023 للأزياء الجاهزة وأزياء الكوتور بموديلات فائقة الأناقة، وتنوعت القصات والخامات لتحاكي كافة الأذواق، في صور نستعرض لكِ أجمل الفساتين الزرقاء ونخبرك بنصائح موضة تساعدك في إختيار ما يناسب شكل جسمك.

فساتين سهرة متوسطة الطول 

Emilia Wickstead

لم تخلو مجموعات صيف 2023 من فساتين السهرة الزرقاء الفاتحة متوسطة الطول، من جهتنا أحببنا الفستان الـ A Line المطبع بالورود الزرقاء الكبيرة من مجموعة إميليا ويكستد Emilia Wickstead، نسقيه مع حذاء مدبب باللون الأزرق الرويال، واحملي كلاتش صغير من اللون نفسه.

اكتشفي أيضًا حيل موضة تخفي البطن البارز من وحي إطلالات الفاشينيستا


فساتين سهرة مزودة بالكاب المطرز

Hind Zeidan

حافظت فساتين السهرة المصممه بكابات طويلة على حضورها على منصات العروض، قدمت ماركة هند زيدان Hind Zeidan واحد من أجمل التصاميم، تميز بقصته المعانقة للقوام والكاب الطويل المغطى بالتطريز، لائميه مع صندال Wedge من نفس لونه، واحملي كلاتش فضي أو أسود.

تعرفي على طريقة تنسيق الحقيبة مع اطلالة العيد من وحي الفاشينيستا

فساتين سهرة مزينة بتفاصيل كبيرة

Lena Erziak

أدرجت دور الأزياء العالمية ضمن مجموعاتها لصيف 2023 باقة من فساتين السهرة المزينة بتفاصيل كبيرة مثل الفيونكه التي زينت الفستان الـ Mermaid طويل الأكمام من ماركة Lena Erziak، نسقيه مع صندال فضي، واحملي كلاتش من نفس لونه أو احملي حقيبة صغيرة شفافة على غرار العارضة.

فساتين سهرة بكسرات البليسيه

Rami Al Ali

أثبتت فساتين السهرة البليسيه حضورها على منصات عروض الأزياء لصيف 2023، من جهتنا أحببنا الفستان الديكولتيه الـ A Line الطويل المزدان بطبعات ذهبية من توقيع المصمم السوري رامي العلي Rami Al Ali، نسقيه مع صندال وحقيبة باللون الذهبي.


فساتين سهرة منخفضة الخصر

Bibhu Mohapatra

انتشرت هذا الموسم موضة فساتين السهرة المصممه بخصر منخفض، وجدنا تصميم مميز بياقته العالية والتطريز الذي يزين التوب لدى ماركة بيبو موهاباترا Bibhu Mohapatra، نسقيه مع صندال كريمي أ أبيض واحملي كلاتش أصفر.


نصائح لإختيار فساتين السهرة باللون الأزرق الفاتح بحسب شكل الجسم


- اختاري الفساتين المزوده بالكاب لتزيدي من عرض كتفيكِ النحيلين.


- تناسبك الفساتين المزينة بتفاصيل على الخصر كالفيونكات الكبيرة في حال كنتِ ترغبين في إخفاء البطن البارز.


- وجهي إختيارك نحو فساتين السهرة المصممه بالكشاكش اذا كنتِ نحيفة الجسم لتعطي قامتك مظهر أكثر إمتلاءًا.


- تناسب فساتين السهرة المصممه بخصر عالي قصيرات القامة.

شاهدي أيضًا موديلات فساتين رسمية بالكتف المائل من وحي النجمات


ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©
 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة