مجوهرات فاخرة وطرق تنسيقها مع عبايات العيد

لا تكتمل أناقة المناسبات من دون المجوهرات الكفيلة بإثراء جميع إطلالاتنا خاصة الشرقية، تابعي القراءة لتكتشفي معنا أجمل موديلات مجوهرات فاخرة أحدث موضة مناسبة لعبايات عيد الأضحى، ونصائح تنسيقها بكل أناقة.

لا غنى عن السوار الناعم

سوار من موقع ماركة David Yurman


تتميز الأساور الناعمة بسهولة تنسيقها مع مختلف اللوكات سواء النهارية أو المسائية، لفتنا سوار Buckle Bracelet من تشكيلة ماركة ديفيد يورمان David Yurman، والذي صُمم من الذهب الوردي، وازدان بألماس بافيه ووزنه الإجمالي 0.07 قيراط، جربي تنسيقه مع العبايات الوردية البودر واكملي اللوك بفستان أبيض طويل وانتعلي صندال أبيض، واحملي حقيبة من نفس لون العباية.

لا يفوتك أيضًا مشاهدة مجوهرات أنثوية بلون التركواز


الأقراط المتدلية لأناقة العيد

أقراط من موقع Tiffany & Co

اذا كنتِ ترغبين في إطلالة مميزة خلال المساء ننصحك بإكمال أناقة العباية البنية الرائجة بأقراط متدلية بتصميم بسيط وطويل وتممي أناقتك بفستان من نفس لون العباية وصندال بني وكلاتش باللون الذهبي، ستعجبك أقراط Vine Drop الطويلة المتدلية من ماركة تيفاني آند كو Tiffany & Co، والمصممة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا وتتميز باللمسات النهائية عالية التلميع والصقل الرملي.


خاتم بأحجار خضراء 

خاتم من موقع Fabergé

يتربع اللون الأخضر على عرش الموضة هذا العام، اختاريه ليكون لون الأحجار التي تزين خاتمك كما في خاتم Colours of Love من مجموعة ماركة فابرجيه Fabergé، المصمم من الذهب الأصفر المرصع بحجر Tsavorite بوزن 2.36 قيراط، لا تترددي في تنسيقه مع العباية السوداء والفستان الأبيض وانتعلي صندال أسود بكعب عالي رفيع، واحملي حقيبة خضراء متوسطة الحجم.


ساعة بسوار ذهبي

ساعة من موقع Van Cleef & Arpels

لا غنى عن الساعات الذهبية هذا الموسم، فهى واحدة من أبرز صيحات 2023، أحببنا ساعة Perlée الذهبية من ماركة فان كليف آند آربلز Van Cleef & Arpels، والمصممة من الذهب الأصفر عيار 18، وتناسب العبايات السوداء والبنية الداكنة، كما ننصحك بتنسيقها مع العباية الخضراء الرائجة.

أقراط الحلقات لنهار العيد

أقراط من موقع ماركة Boucheron

لابد أنكِ قد لاحظت سطوع نجم أقراط الحلقات هذا الموسم، اختاريها مرصعه بأحجار بنية لتناسب العبايات البنية الرائجة في 2023، أدرجت ماركة بوشرون Boucheron ضمن مجموعة كواتر كلاسيك Quatre Classique أقراط حلقات كبيرة مصممة من الذهب الوردي عيار 18 المطلي باللون البني بتقنية PVD، زيني بها إطلالتك خلال نهار عيد الأضحى.


السلسال متوسط الطول المرصع

سلسال من موقع ماركة Piaget

لا غنى عن السلاسل متوسطة الطول خاصة القطع المصممه بتعليقات مرصعة، أعجبنا سلسال Piaget Sunlight الطويل المصمم من الذهب الأصفر عيار 18 ومرصع بـ 49 ماسة و110 قطعة من الياقوت الوردي من مجموعة بياجيه Piaget، جربي تنسيقه مع العبايات الوردية والبيضاء لإطلالة ناعمة خلال الزيارات العائلية في نهار العيد.


الخاتم على شكل الوردة

خاتم من موقع ماركة Chopard

يأتي عيد الأضحى هذا العام في أول فصل الصيف، لذا من الطبيعي أن نعتمد المجوهرات المستوحاة من أنماط الورود، أعجبنا خاتم Precious Lace من مجموعة ماركة شوبارد Chopard المصمم من الذهب الوردي عيار 18 والمرصع بالياقوت الأحمر والألماس، تصميم أنثوي ساحر، لائميه مع العبايات السوداء أو الحمراء، وتممي اللوك بصندال ذهبي وحقيبة كتف سوداء مزوده بسلسال ذهبي.


القلادة العريضة المتدرجة

قلادة من موقع ماركة Graff

قد تحتاجين إلى قطعة مجوهرات فاخرة خلال مناسبات العيد، وليس هناك أجمل من القلادة المتدرجة المزينة بأشكال الورود من مجموعة Wild Flower Multi Diamond من ماركة غراف Graff، نسقيها خلال المساء مع عباية سوداء وفستان أسود طويل، وتممي اللوك بصندال أسود وكلاتش فضي.

اكتشفي أيضًا كيفية إختيار الساعات على طريقة النجمات

أضف تعليقا